مشروع PundiX يستعد لإطلاق منتجاته في جنوب أفريقيا

مشروع PundiX يستعد لإطلاق منتجاته في جنوب أفريقيا

من بين أكثر الأسواق الواعدة لصناعة الكريبتو الموجودة في الدول النامية، من حيث أعداد كبيرة من السكان لا يمكنهم الوصول إلى الشبكات المالية الكبرى. فإن هناك الكثير من الجهود لزيادة التبني وهي مبادرات DoshEx و PundiX لجلب صناعة العملات الرقمية إلى جنوب إفريقيا.

وبناءاً على البيان الصحفي المشترك، ستقدم الشركتان أنظمة نقاط بيع XPOS وبطاقات تشفير XPASS إلى أسواق جنوب إفريقيا لدمج شبكة البلوكشين.

حيث سيقوم التجار بتثبيت نقاط بيع XPOS وتوزيع بطاقات XPASS على المشترين. سيتم شحن هذه البطاقات مسبقاً بالعملات الرقمية، مما يسمح للمستخدمين بإجراء معاملات سهلة على تقنية البلوكشين دون الحاجة إلى حساب بنكي.

نشر التقنية في مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك الأكشاك ومحلات البيع بالتجزئة

قال أليكس دي بروين الرئيس التنفيذي لشركة DoshEx:

هدفنا هو بناء أول شبكة للعملات الرقمية المشفرة في جنوب إفريقيا، لهذا السبب عقدنا شراكة مع شركة PundiX.

و تهدف شبكة XPOS / XPASS إلى خدمة الأشخاص الذين يعانون من نقص التمويل، مما يوفر طريقة سهلة ومعقولة في التعامل ونقل المبالغ.
وفي هذا الشأن قال زاك تشيه الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ PundiX Labs:

العديد من الشركات الكبرى تصل بالفعل إلى مزايا العملات الرقمية لاجراء معاملات حفظ السجلات بشكل موثوق ، الآن بطاقة XPASS القائمة على العملات الرقمية تمكن الأشخاص العاديين من تبني مستقبل العملات الرقمية، بما في ذلك ملايين البشر في جنوب إفريقيا. تتيح لنا شراكتنا مع DoshEx الاستفادة من التبني المبكر.

تستمر تقنية البلوكشين في إحداث ثورة في الصناعة المالية، ويعود ذلك إلى تعزيز ديمقراطية الثروة ، حيث هذا التعاون بين DoshEx و PundiX يمكن أن يجلب التضمين المالي للمناطق التي تعاني من نقص الخدمات التقليدية، مما يؤدي إلى فتح مجال لإستغلال القيمة الموجودة والتي لم تكن متاحة في السابق للأنظمة القائمة.

التعليقات مغلقة.