عملاق التجارة الصيني علي بابا يدخل لتكنولوجيا البلوكشين في 2019

عملاق التجارة الصيني علي بابا يدخل لتكنولوجيا البلوكشين في 2019

دخلت شركة التجارة الإلكترونية الصينية العملاقة علي بابا AliBaba.com في شراكة مع شركة البرمجيات الصينية أيروسبيس انفورميشن Aerospace Information ، وذلك لتعزيز تطوير تكنولوجيا البلوكتشين ، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة سيكيوريتيز المالية الصينية.

ووقعت الشركات اتفاقية للتعاون في مجالات البلوكشين ، وخدمات الحوسبة السحابية والصناعات الذكية ، وخدمات سوق المؤسسات ، من بين أمور أخرى. في مجال البلوكشين ، وسيوفرون معا حلول سحابية لتعزيز تطوير التكنولوجيا الجديدة.

وتتوقع الشركات أن تكمل بعضها البعض في مجال البحث والتطوير التكنولوجي ، ومعدات المنتجات وقنوات السوق، وتعزيز تكامل التقنيات الجديدة.

وتتوقع شركة Aerospace Information أن يكون التعاون الاستراتيجي مفيدًا للتطوير طويل الأجل للشركات ذات الصلة.

وفقًا للتقارير ، أكد نائب رئيس علي بابا ليو سونج في أوائل شهر مارس خطط الشركة لتنفيذ تكنولوجيا بلوكشين لجعل سلاسل الإمداد عبر الحدود أكثر فعالية.

وفي ديسمبر من العام الماضي ، انضم فرع شركة على باباكلاود  Ali Baba Cloud إلى مشروع Hyperledger  البلوكشين  ، وهو جهد تعاوني مفتوح المصدر يهدف إلى تطوير تقنيات البلوكشين عبر الصناعة.

ومرة أخرى في أكتوبر ، قدمت على بابا طلب براءة في الولايات المتحدة لطريقة معالجة المعاملات القائمة على البلوكشين والتي تتيح التدخل الإداري في الأنشطة غير القانونية.

التعليقات مغلقة.