شركة VISA تعين خبراء بلوكشين لإصدار بطاقة فيزا للعملات الرقمية

شركة VISA تعين خبراء بلوكشين لإصدار بطاقة فيزا للعملات الرقمية

Bitcoinist – في أحدث الاخبار المتداولة فإن شركة فيزا VISA تقوم بتعيين مدير فني للمنتجات لقسم التقنيات المالية الخاص بها، وذلك وفقاً لقائمة الوظائف الحديثة في Smart Recruiters.

بطاقة فيزا للعملات الرقمية

تتبنى شركة فيزا للخدمات المالية متعددة الجنسيات الأمريكية إستراتيجية إذا لم تتمكن من التغلب على أمر، فقم بالانضمام إليه، عندما يتعلق الأمر بقطاع العملات الرقمية. لكي لا تتخلى عن وعدها بتوفير معاملات في غضون ثانية للعملات الرقمية أو البتكوين. لذا، تقوم الشركة بتوظيف شخص ما للمساعدة في مواكبة التكنولوجيا الحديثة.

لا تنخدع في التفكير في أن هذه وظيفة لقطاع البلوكشين وليس العملات الرقمية. وفقاً للقائمة، تبحث فيزا عن مرشحين “متحمسين لقطاع البلوكشين والعملات الرقمية” ولديهم دراية عميقة بتكنولوجيا البلوكشين ولديهم شبكة وثيقة من الخبراء في النظام الإيكولوجي للعملات الرقمية والسريع الحركة. علاوة على ذلك، سيساعد المرشح فيزا على تطوير منتجات جديدة لصالح فيزا لتقديم قيمة إلى التجار الذين يتطلعون لدعم العملات الرقمية.

ترغب فيزا في أن يقوم مدير منتج بطاقة فيزا للعملات الرقمية بإنشاء وتنفيذ استراتيجية المنتج الخاصة بالشركة ضمن نظام العملات الرقمية أثناء فحص تأثير تنفيذ العملات الرقمية على المدفوعات.

فرص تربط فيزا والعملات الرقمية سوياً

على وجه التحديد، مسؤوليات العمل تتضمن إدارة إستراتيجية المنتج ووضع خريطة الطريق للفرص المتعلقة بالعملات الرقمية. ومواكبة أحدث التقنيات وخاصة المشاريع مفتوحة المصدر، والسعي للمساهمة في محفظة IP الخاصة بفيزا.

لا ينبغي أن يترك هذا أي مجال للشك في أن أياً من العملات الرقمية موجود للبقاء وأن النظم المالية القديمة تعلم أنه يجب عليها إما أن تتكيف أو تموت.

التعليقات مغلقة.