روسيا تحدد التاريخ النهائي لصياغة الإطار التنظيمي للعملات الرقمية

روسيا تحدد التاريخ النهائي لصياغة الإطار التنظيمي للعملات الرقمية

حدد الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين التاريخ النهائي لإصدار قانون تنظيم العملات الرقمية، و بداية تطبيقه في روسيا، حيث أشار الى أن آخر موعد سيكون في شهر يوليو 2019 .

و صممت هذه القوانين خصيصا من أجل التماشي مع النظرة التقدمية في الإقتصادي الرقمي في دولة روسيا ، و التي تتصارع مع العقوبات الإقتصادية الأمريكية المعوقة للبلاد .
و على الرغم من أن الرئيس بوتين ليس محبا كبيرا للبتكوين ، و لكنه قال أنه يشك في أمر العملات الرقمية بسبب أنها غير مدعومة من قبل بنك مركزي و غير منظمة طبقا للقوانين .

و قالت السيدة إلينا سيدرينكو من هيئة تنظيم القانون الفيدرالي في روسيا The Duma ، أن روسيا لن تقوم بالإستثمار في البتكوين في أي وقت قريب .
و تعتبر إلينا سيدرينكو رئيسة مجموعة العمل المشتركة بين الإدارات التابعة لمجلس الدوما الروسي الفيدرالي من أجل إدارة مخاطر العملات الرقمية ، و قد رددت السيدة إلينا شكوك الرئيس بوتين تجاه البيتكوين و هذا السوق الواسع النطاق .
و أضافت السيد إلينا سيدرينكو :

إن مجلس القانون الفيدرالي في روسيا ببساطة غير مستعد من أجل خطوة خلط نظامه المالي التقليدي بالعملات الرقمية ، و يبدو أنه من غير المحتمل أن تطبق هذه الخطوة في روسيا على الأقل خلال 30 عام من الآن .

التعليقات مغلقة.