اضافة Money Message لإرسال عملة الريبل عبر بريد جوجل Gmail

اضافة Money Message لإرسال عملة الريبل عبر بريد جوجل Gmail

أصبح من الممكن الآن لمستخدمي بريد جوجل الإلكتروني Gmail إرسال عملة الريبل XRP إلى جميع أنحاء العالم من خلال اضافة Money Message على متصفح جوجل كروم Google Chrome بحيث يسمح لمستخدمي جيميل بالدفع مقابل الخدمات أو إرسال عملات إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لمستخدمي بريد جوجل الإلكتروني Gmail أصبح الآن من السهل إرسال عملة الريبل XRP الرقمية الى  جميع أنحاء العالم، كدفعة مقابل الخدمات أو كدعم مادي، من خلال اضافة باسم MoneyMessage المتوفرة على نظام اضافات جوجل الأساسي.

وفي صفحة الاضافة في سوق اضافات متصفح جوجل كروم chrome web store ستجد الشرح حول الاضافة الجديدة والتي تقول :

اضافة MoneyMessage هي امتداد للمتصفح يسمح لك بإرسال المال عبر عملة الريبل XRP وإرساله إلى أي حساب على البريد الإلكتروني لجوجل.

لا يحتاج المتلقي إلى حساب أو معرفة حول العملات المشفرة. سيتم إيداع المبلغ في XRPTipBot والذي يسمح له بالسحب في أي وقت.

حقيقة أن اضافة MoneyMessage قد استخدمت خدمة XRPTipBot تولد بعض الإثارة بين مجتمع عملة الريبل XRP لأنهم يعتقدون أن هذا سوف يساعد على تعزيز اعتماد عملة الريبل الرقمية XRP.

كانت خدمة XRPTipBot متاحة بالفعل لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر Twitter و ريديت Reddit.

من الواضح أن خدمة الدفع لم تصل بعد إلى شعبية كبيرة في ساحة العملات الرقمية، ومع ذلك، فقد أصبحت الآن جزءًا من نظام بريد جوجل Gmail وقد يتغير هذا بسرعة.

كيفية تنزيل هذه الاضافة

يمكنك اضافة الاضافة من خلال الضغط هنا، ومن ثم اضغط على خانة اضافة الى جوجل كروم Add to Chrome.

قم بتفعيل الاضافه وستجد أيقونة الاضافة في الاعلى بجانب عنوان الموقع الالكتروني URL ويمكنك التأكد من عملها من خلال الدخول على بريدك الالكتروني.

التعليقات مغلقة.