تقنية البلوكشينالعملات الرقمية

إطلاق أول ساعة بلوكشين في العالم

تقني نت

إطلاق أول ساعة بلوكشين في العالم

تقني نت – صرحت شركة HUBLOT على موقعها الإلكتروني، أنها قامت بإبتكار ساعة Big Bang الثورية والأيقونية، والقائمة على تكنولوجيا البلوكشين، وتأتي هذه الساعة ضمن سعي الشركة لدفع حدود صناعة الساعات التقليدية إلى الأمام، ولذلك كانت من الشركات الرائدة والسباقة للحدث.

قامت الشركة بالاعلان عن ساعتها الجديدة في شهر يونيو الماضي، ضمن الشراكة الرسمية مع شركة OS Limited، وأعلنت HUBLOT أمس الخميس الموافق الـ 25 من شهر أكتوبر على موقعها الرسمي وعلى صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن امكانية التسجيل وطلب الساعة الفريدة بشكل مسبق، حيث جاء في منشورها:

“قم بالتسجيل الآن، وامتلك ساعة البلوكشين الفريدة”.

 

تاريخ شركة HUBLOT

تجدر الاشارة الى أن شركة HUBLOT هي شركة لصناعة الساعات السويسرية الفاخرة تأسست عام 1980، وهي ذات الشركة التي قدمت للعالم أول ساعة مطلية بالذهب عيار 18 المقاوم للخدش، والتي أطلق عليها آنذاك إسم ماجيك جولد Magic Gold، وظهرت باللون الأحمر الجذاب والساحر كما انها أصبحت أول ماركة فاخرة لدخول عالم كرة القدم منذ أكثر من 10 سنوات.

دخولها تقنية البلوكشين

قالت الشركة العريقة أن البلوكشين هو ثورة في النظام المالي ومستقبل التجارة الإلكترونية، وقد تم إستخدامه على نطاق واسع وفي جوانب متعددة، وبشكل أساسي كحافظة رقمية ومسار لامركزي لجميع معاملات العملات الرقمية منذ إنشائها.

ومن خلال السماح بتوزيع ونقل المعلومات الرقمية، فإن تقنية البلوكشين تخلق العمود الفقري لنوع جديد من الإنترنت.

وتعتبر هذه التقنية، المعروفة جيدًا بأصالتها واحدة من أقوى أدوات التداول وأسرعها نموًا، اضافة لإمكانية الإستخدام غير المحدود في جوانب مختلفة، سوف تحدث ثورة بلا شك في مختلف معايير الصناعة والتجارة.

كما أعلنت شركة HUBLOT أيضًا أن العلامة التجارية ستتيح مجال التجارة الإلكترونية رسميًا، لأحزمة ساعاتها لأول مرة في السوق الأمريكي، تحت عنوان: شركة HUBLOT تغزو مجال البلوكشين.

وبالتعاون بين شركتي HUBLOT و OS Limited، كل في مجال صناعته فإن هذا الثنائي يمهد الطريق لصناعة الساعات والصناعة التكنولوجية المتقدمة، جنبًا إلى جنب.

الساعة الجديدة هي ساعة ذات إصدار محدود Limited Edition، بعدد مكون من 210 قطعة فقط، والتي يمكن شراؤها فقط بإستخدام عملة البيتكوين، والساعة يمكن شراؤها مباشرةً من شركة HUBLOT بواسطة الدفع بالبيتكوين من خلال شركة OS Limited الوسيطة، ومن المتوقع تسليم الساعة مع بداية عام 2019.

إن عملية الدمج بين التصميم الخاص لسلسلة الـ Big Bang المذهلة وبين تقنية البلوكشين، ستشمل التصميم الصناعي المميز لفئة الـ Big Bang الجديدة، بالإضافة إلى عناصر مأخوذة من البيتكوين.

وبالطبع فإن عدد 210 ليس مجرد رقم عشوائي، حيث أن شركة HUBLOT تعتبر سلسلة ساعات الـ Big Bang، ثمينة ونادرة مثل عملة البيتكوين وقامت الشركة بتصميمها للإحتفال بالذكرى العاشرة لهذا الإختراع الفريد لهذه العملة، ونظرًا لحقيقة أن 21 مليون بيتكوين فقط موجودة في العالم.

فسوف تحصل كل ساعة على شهادة فريدة منقوشة على جسم الساعة، والتي تمثل رقم تعريفي لكل معاملة بيتكوين.

اقرأ أيضًا

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى