الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةتفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضي
تفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضي - تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

تفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضي

تفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضي

 تقني نت – تعتبر منصة بينانس Binance من أكبر المنصات لتداول العملات الرقمية من حيث حجم التداول، كما وقامت بيناس Binance مؤخرًا بتقليل عرض BNB بمقدار 2216888 BNB.

وهذا ما يتماشى مع الحرق الفصلي الذي تقوم به منصة بينانس Binance.

حيث قامت بينانس Binance بإصدار منشورًا قبل يومين أوضحوا فيه بأن هذا هو حرق BNB الفصلي العاشر وأن العملات المحروقة تساوي قيمتها ما يقارب 89.8 مليون دولار.

بينانس Binance تحترق أكثر من 2.21 مليون من رموز BNB

تواص لمنصة بينانس Binance الحرق الفصلي لرموز BNB والذي يهدف لتقليل إجمالي المعروض من BNB.

وفي الحرق الأخير فقد تخلصت بينانس Binance من ثالث أكبر كمية من العملات المشفرة BNB منذ أن تم إطلاقها.

حيث ويمثل BNB التي تم إخراجه من التداول 1.11 بالمئة من إجمالي إمدادات BNB.

وفي نفس الوقت كان هذا ثاني أكبر قيمة محترقة بالدولار الأمريكي لمنصة بينانس Binance منذ أن بدأت عملية الحرق الفصلي، كما وتم توسيع المنصة في السوق خلال السنوات الأخيرة كما وأصبحت رائدة في مجال العملات المشفرة.

التقرير الرسمي عن حرق فصلي رموز BNB

هذا جزء واقتباس من منشور منصة بينانس Binance:

أجرت Binance احتراقها الفصلي العاشر ، والذي بلغ 2216888 BNB، هذا الحرق الذي يمثل النشاط عبر المنصات الفورية والهامش والعقود الآجلة، بالإضافة إلى مختلف الحلول والأقسام والشركاء الذين يستخدمون BNB.

كما وقامت المنصة بنشر أن الحرق الفصلي العاشر يمثل الربع الأول الكامل الذي أخذوا فيه في الحسبان أداء أحدث المنتجات.

تفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضي

بينما قامت بينانس Binance خلال العام الماضي التداول بالهامش في يوليو، والإقراض في أغسطس والعقودج الآجلة في سبتمبر، وقد أصبحوا قادرين على إظهار الأرباح من المنتجات في الحرق الفصلي.

ومن الجدير بالذكر بان عقود بينانس Binance المستقبلية تتفوق على عقودها التقليدية من حيث أحجام التداول، كما وشهدت أحجام تداول Binance.US نموًا أيضًا.

وتوسعت بينانس Binance في العديد من أنحاء العالم بما في ذلك سنغافورة واستراليا وأوغندا وأوربا بشكل عام، وفي انلهاية توضح بينانس Binance بأن التجار كانوا في وضع أفضل للاستمتاع بالتقلبات التي يقدمها السوق.

 

اقرأ ايضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تفاصيل عملية حرق عملات BNB للربع الماضيفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.