تفاصيل اصدار 5 مليار دولار من توكن USDT بالخطأ وحرقها على الفور

تفاصيل اصدار 5 مليار دولار من توكن USDT بالخطأ وحرقها على الفور

تقني نت – قامت الشركة القائمة على العملة الرقمية المستقرة تيثر Tether بصك 5 مليارات دولار أمريكي من توكنها بطريق الخطأ ثم قامت بحرقها، وذلك حسبما نشر حساب Wheal Alert في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم 13 يوليو.

وقد حيث نشر حساب ويل أليرت الحساب المخصص للإبلاغ عن معاملات العملات الرقمية الكبيرة، أنه تم نقل 50 مليون توكن من USDT ، من منصات العملات الرقمية بولونيكس Poloniex إلى خزينة تيثر عبر بروتوكول Omni على بلوكتشين بيتكوين (BTC). وقد أفاد الحساب في وقت لاحق أن خزينة تيثر قد أصدرت 5 مليار دولار أمريكي من التوكنات على بلوكتشين لترون، وبعد ذلك أحرقتها.

بعد ذلك، قامت تيثر بإصدار مبلغ 50 مليون دولار أمريكي آخر على نفس السلسلة، وحرقت 4.5 مليار دولار أمريكي أخرى، وأخيرًا قامت بنقل 50 مليون توكن USDT قائمة على ترون Tron إلى محفظة يُفترض أنها تابعة لـ Poloniex .

وفي تغريدة، أوضح باولو أردوينو مدير التكنولوجيا في تيثر Tether أن تيثر كانت تهدف إلى إجراء مقايضة بقيمة 50 مليون من توكن USDT المستندة إلى أومني إلى بلوكشين ترون، لكن حدث خطأ في الكسور العشرية.

وقد أكدت منصة بولونيكس للعملات الرقمية في تغريدة قائلة:

باولو على حق – حدث هذا أثناء قيام بولونيكس بإجراء مقايضة لسلسلة USDT بمساعدة تيثر. وقد تم إصدار مبلغ غير صحيح من USDT عن طريق الخطأ، وتم حل ذلك منذ ذلك الحين بالقيمة المقصودة.

إقرأ ايضاً

المقال المذكور بعنوان : ( تفاصيل اصدار 5 مليار دولار من توكن USDT بالخطأ وحرقها على الفور ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.