تفاصيل إنتقال عملة BNB الرقمية الى بلوكشين Binance

تفاصيل إنتقال عملة BNB الرقمية الى بلوكشين Binance

كشفت منصة باينانس Binance أمس الخميس عن تفاصيل منتجها الجديد Binance Chain والذي سيدعم عملتها الرقمية BNB والتي تعمل حالياً على شبكة الإثيريوم.

وأعلنت المنصة أنها ستقوم بتنشيط عملة Binance الرقمية (BNB) على شبكة بينانس الجديدة في 23 أبريل، وبعد ذلك سيتم تشجيع حاملي الرمز المميز على تحويل عملاتهم الرقمية الحالية إلى العملة الجديدة في عملية تعرف بإسم Swap .

قالت الشركة إنه سيتم تدمير الرموز القديمة القائمة على شبكة الإيثيريوم حيث يتم إنشاء رموز جديدة من عملة BNB على بلوكشين المنصة الجديد Binance Chain من أجل الحفاظ على عدد إجمالي ثابت عبر كلتا الشبكتين.

سيكون إجمالي العرض لرموز عملة BNB الرقمية هو 200 مليون، 48 مليون منها سوف يتم تجميدها وسيتم حرق 11,654,398 على بلوكشين بينانس.

خطوات العملية

في 23 أبريل سيتم فتح Binance Chain Explorer و Web Wallet للجمهور وسيتمكن فريق عمل شركة Binance من مساعدة المستخدمين في التحويل إلى الشبكة الرئيسية.

قالت الشركة إذا أراد المستخدمون الاحتفاظ برموز BNB القائمة على شبكة الايثيريوم، فسوف يحتاجون إلى سحبه إلى محفظة الايثيريوم قبل 23 أبريل.

بعد ذلك، لن تدعم منصة بينانس سحب الرموز القائمة على الإيثيريوم ، وذكر الإعلان:

يرجى ملاحظة أن الرموز المميزة القائمة على شبكة الاثيريوم والمتوافقة مع ERC20 سيكون لها استخدام مؤقت فقط، حيث سيتم نقل جميع الرموز المميزة من عملة بينانس الرقمية BNB إلى بلوكشين Binance. علماً بأن عملية التحويل إلى الرموز المميزة الجديدة يفضل أن تتم قبل مرور 90 يوم من إطلاقها رسمياً.

وأشارت منصة بينانس أيضاً أن الجدول الزمني للأحداث المذكورة أعلاه عرضة للتغيير.

تجدر الاشارة الى أن بينانس كانت قد كشفت عن تطوير البلوكشين في مارس 2018، في ذلك الوقت، قالت المنصة أيضًا إنها ستقوم في الأساس بتحويل رمز عملة بينانس إلى رمز البلوكشين الأصلي الخاص بها.

التعليقات مغلقة.