تعرف على عملة Vechain الرقمية ورمزها VET

تعرف على عملة Vechain الرقمية ورمزها VET

 تقني نت – في ظل حرصنا المستمر على تقديم المزيد من المعلومات حول العملات الرقمية و مشاريع العملات الرقمية ، سوف نتحدث في هذا المقال عن مشروع شركة Vechain و عملتها الرقمية VET.

حيث يعرف أن مشروع vechain وعملتها الرقمية VET ، تتوافق مع تقنيةُ البلوكشين ، وذلك بهدف إدارة سلسلة الإمدادات والأصول الذكية.

وقدّ تمّ إطلاق منصة المشروع في شهر يونيو من عام 2015 ، ولهذا فهي تُعد من اقدم المِنصات التي تَقوم على تقنيةُ البلوكتشين.

معلومات حول مشروع VeChain

تُعد مِنصة Vechain من المِنصات الكبيرةُ الرائدةُ المبينية على تقنية البلوكشين Blockchain ، وتُعدُ دَولةِ سنغافورةٍ هي الدولةِ المُؤسسةِ لتلكَ المِنصةُ.

حيث تُعاونُ بشكل كبير المؤسساتِ والشركاتِ في عملياتِ التوريدِ والأصول الذكية، كما تبذُل قَصاري جهدهُا لكي يتمُ إنشاء بيئة كبيرة وذلكَ للأعمالِ التُجاريةُ والتي تحملُ ثقةً كبيرةً.

وتلكَ البيئةُ لها مواصفاتٍ جيدة وتتمثل في قابلية التوسُع وذاتية التداول، حيث تعملُ على توفير كبير في مجالِ المتاجرُ التي تعمل بالتجزئة والمُستهلكينَ أيضاً وذلكَ من أجل أن يكونَ لديهم الإمكانيةُ في عملُ تحديداً للجودةِ والمُصداقية، بالنسبةُ للمنتجاتِ والتي يقومونَ بشراؤُها.

ويكون ذلك عن طريقَ أن تُسجّلُ كافةِ البياناتِ الخاصةُ بأي مُنتج منها تاريخُ صيانتها للموادِ الداخلةُ في صناعتِها إلى غيرُها من الأمورِ الأخرى، كما تسعى جاهدةٌ إلى تحقيقُ قابلية التوسعِ السريع.

العملة الخاصة بمشروع vechain

العملة الخاصة بمشروع Vechain هي عملة VET الرقمية و تتميز بما يلي :

  • تمّ بنائها على أساس أمراً ما وهو أن تكونَ العُملة الرسميةُ لتلكَ المِنصةُ، فتتمكنُ الكثيرُ من الشركاتِ باستخدامِها وكأنها عُملةِ دفع ذكية لكي يتمُ تفعيل الأمور والأنشطةِ التُجارية وذلك بناءاً على تقنيةُ البلوكشين.
  • يمكن الحصول على عملة أخرى تَحملُ رمزاً آخر وهو Thor حيثُ سوف يتمُّ منحهِ لمالكي عُملة Vet ، وبالتالي يتمكنوا من استعمالهِ في الأصولِ الذكيةُ وأيضاً تشغيل البرامجِ على تقنيةُ البلوك تشين وبالتالي تُصبحُ مشابهةٌ بدرجةٍ كبيرةٍ لعُملةِ نيو حيثُ تمنحُ رمزُ GAS وذلك لمالكي عُملةِ نيو.

إيجابيات مشروع vechain 

  • استطاعت بصورةٍ كبيرةٍ في استغلالِ تقنيةُ البلوكتشين في بعض الأمورِ مثل المُنتجاتِ الزراعية، المشروبات، المُنتجاتِ القيمة.
  • قامتْ بفتحِ فروع عدة في مُختلفِ بُلدان العالم ومثالاً على تلكَ البلادِ فرنسا، سنغافورةِ، وتستطيعُ أن تُقدّمَ أمورٍ عدة على العديدُ المُنتجاتِ من خلالِ تقنيةُ البلوك تشين على مستوى العالمُ كُله.
  • تنظرُ إلى المُستقبلَ بشكلٍ كبيرٍ حيثُ شاركتْ العديد من الشركاتِ العالمية مثل شركة BMW وأيضا منظمات الصحة والعديدُ من الشركاتِ الأخرى.
  • تُساعدُ مِنصةُ vechain المُستهلكينَ على أن يتأكدوا من جودةِ المُنتجات التي سيشترونها.

معلوماتٍ إضافية حول عملة VET الرقمية 

  • السعرُ الحالي لعملة VET الرقمية 0.006731 دولار وفقاً لبيانات Coinmarketcap.
  • تقع عملة VET الرقمية في المرتبة 32 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.
  • القيمةُ السوقيةِ لها: 373.24 مليون دولار أمريكي لإي الوقت الحالي.
  • في الرابعَ من شهرِ سبتمبر لعامِ 2018 سجلت عُملة VET الرقمية أعلى قيمة لها حيثُ بلغ سعرها 0.019775 دولار أمريكي.
  • في 24 اكتوبر لعام 2019 الماضي وصلت عملة VET الرقمية أدنى قيمة لها حيثُ بلغتْ 0.002934 دولار أمريكي.

للمزيد من المعلومات حول عملة VET الرقمية يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالعملة من خلال الضغط هنا.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / تعرف على عملة Vechain الرقمية ورمزها VET ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.