تعرف على سبب ارتفاع سعر عملة بينانس BNB بنسبة 150%

تعرف على سبب ارتفاع سعر عملة بينانس BNB بنسبة 150%

خلال الأيام القليلة الماضية مثمرة للغاية لأسواق العملات الرقمية. كان لبعض العملات الأثر الجيد في ارتفاع سوق العملات الرقمية بشكل كبير كان أهمها عملة منصة بينانس BNB ، حيث ارتفعت قيمتها السوقية إلى ما يزيد عن 2,146 مليار وقت كتابة هذا المقال ولتحتل المركز السابع بعد أن أزاحت عملة Tether عن مركزها.

عملة بينانس BNB ارتفعت لأعلى قيمة لها منذ 10 أشهر

كانت آخر مرة تجاوزت فيها عملة BNB سعر 15 دولار في أوائل يونيو 2018. ومنذ ذلك الحين، انخفضت إلى مستوى 4.50 دولار في منتصف كانون الأول/ديسمبر قبل العودة إلى المستويات الحالية. لقد كانت واحدة من أفضل العملات الرقمية البديلة أداءاً في عام 2019 وارتفعت بنسبة مذهلة تبلغ 150٪ هذا العام وحده.

هذا الأسبوع قامت عملة بينانس بارتفاع بنسبة 50٪ من أقل من 10 دولار إلى أكثر من 15 دولار، مما أدى إلى زيادة في قيمتها السوقية بأكثر من 2 مليار دولار للمرة الأولى منذ الانخفاض الهائل الذي حل بسوق العملات الرقمية العملات الرقمية الذي حصل في يناير 2018.

وقد استطاعت عملة BNB تجاوز عملتي ستيلر XLM وترون TRX سابقاً ، لتتغلب أمس على Tether وانتزعت منها المركز السابع.

مع زيادة بنسبة 16٪ أخرى على مدى الـ 24 ساعة الماضية، يفصل عملة BNB الآن حوالي 200 مليون دولار فقط عن المركز السادس الذي تحتله حاليا البتكوين كاش. 

أساسات سوقية متينة لعملة BNB

ويبدو أن شركة بينانس واحدة من الشركات القليلة التي تتغلب على هذا الاتجاه ولا تشعر بأي آثار سيئة من الشتاء القاسي على القطاع. يبدو أن رئيس فريق المنصة تشانجبينج تشاو قد اتخذ زمام المبادرة عوضاً عن جاستين صن لاستخدام تويتر حيث أنه لا يتوقف عن ارسال التحديثات على قناته. وهو مدافع كبير لتبني العملات الرقمية، وهناك دائماً حقيقة أنه كلما ارتفع عدد مستخدمي بينانس، حققت المنصة أرباحاً أكبر.

حصلت أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم من حيث الحجم مؤخراً على دعم من حكومة الأرجنتين التي وافقت على الاستثمار في الشركات الناشئة في مرحلة مبكرة مدعومة من ذراع الاستثمار في المنصة. في إعلان هذا الأسبوع، قالت وزارة الإنتاج والعمل في البلاد إنها ستطابق الاستثمارات التي تصل إلى 50 ألف دولار في كل مشروع بلجيكي أرجنتيني يتلقى التمويل من مختبرات بينانس.

كما كان هناك تقدم في منصة التداول اللامركزي (DEX) التي بدأت على شبكة اختبار قبل أسبوعين. وعملة بينانس هي بالفعل الوقود اللازم للتداول الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم الكامل في محافظهم ومفاتيحهم الخاصة.

يبدو أن عملة بينانس لا يمكن إيقافها في هذه اللحظة وهو دليل على مرونة القطاع وإثبات أن مشروعاً راسخاً لعملة رقمية سوف يرسلها إلى القمر، حيث أنه يتم التداول بهذه العملة بسعر يفوق 15 دولار وقت كتابة هذا المقال وفقا لبيانات موقع Coinmarketcap.

التعليقات مغلقة.