تعرف على سبب إرتفاع سعر عملة Link الرقمية 55%

تعرف على سبب إرتفاع سعر عملة Link الرقمية 55%

تقني نت – في كل يوم يزداد استخدام تقنية البلوكشين ، كما وتتقدم بشكل مستمر وتتحسن فيما تقدمه بشكل مستمر، كما أننا نجد شركة جوجل من الشركات التقنية الكبرى المهتمة بهذه التقنية كما وتعمل جوجول على دمج البلوكشين مع الخدمات السحابية العامة.

كما ويظهر التقرير المنشور على المدونة الرسمية لخدمة Google Cloud التطبيقات المتاحة والتي من الممكن تطويرها من خلال تقنية البلوكشين عن طريق استخدام الاثيريوم وبلوكشين Chainlink الخاصة بتطبيق اوراكل.

ومن بين أهم الاستخدامات والمجالات التقنية التي تسعى شركة جوجل لتحصيلها من خلال التطبيقات الحسابية المبينة على البلوكشين، مجال الخصوصية والعقود الآجلة وسوق التنبؤات، حيث أنه من المعروف عن البلوكشين استحالة التغيير ومقاومة العبث بالمعلومات، وبذلك التزام الأطراف المشاركة في الشبكة بالعقود الذكية دون تدخل طرف ثالث.

كما تبرز هناك مشكلة أخرى اساسية وهي كيفية الحصول على بيانات خارجية موثوقة -خارج نطاق البلوكشين-، لتظهر هنا خدمة Chainlink التي تعين شركة جوجل في اتمام العقود الذكية والبلوكشين، لنجد أن جوجل تعمل على إغلاق هذه الحلقة باستخدام اوراكل التي توفر خدمة التشغيل البيني ثنائي بين العقود الذكية على البلوكشين والخدمات السحابية، حيث توضح جوجل كيفية عمل ذلك من خلال انشاء تشغيل بيني بين عقد ذكي يستند على الايثيريوم وخدماتها السحابية عبر اوراكل Chainlink.

ومما جاء في البيان المنشور ما يلي:

يتم جمع جميع المكونات مع بعضها البعض من خلال ارسال طلب تطبيق لامركزي على الاثيريوم -عقد ذكي- بيانات من Chainlink والتي بدورها تسترجع البيانات من خدمة ويب التي تم انشاؤها في وقت مسبق باستخدام BigQuery من Google App Engine.

وجاء أيضاً تأكيد شركة Google حول الدور الذي تلعبه خدمات Chainlink في المساعدة من التقليل من مظاهر عدم الكفاءة.

أداء عملة LINK

نظرا للاخبار الإيجابية حول الشراكة بين شركة جوجل وإعتمادها على تقنية chainlink ، فقد حققت العملة الرقمية LINK مستوى رائع ، حيث بلغ سعر العملة الرقمية 1.93 دولار يوم 13 يونيو 2019 وهو اعلى مستوى وصلت له العملة . مع العلم بأن العملة الآن يتم تداولها بنستى سعري 1.70 دولار .

التعليقات مغلقة.