تعرف على تفاصيل بطاقة Binance Card للدفع بواسطة العملات الرقمية

تعرف على تفاصيل بطاقة Binance Card للدفع بواسطة العملات الرقمية

 تقني نت – قامت منصة Binance الشهيرة بالإعلان عن تعاون جديد مع شركة فيزا Visa الأمريكية، و يأتي هذا التعاون الجديد بهدف إصدار بطاقة Binance المصرفية للعملات الرقمية.

وأعلنت منصة Binance أنها ستقوم بإصدار هذه البطاقة المصرفية في وقت قريب، لتسمح لمستخدمي بطاقة Binance Visa Card بتمويلها عبر تطبيق مخصص.

كما ستكون من مميزات بطاقة بايننس فيزا أنه سيمكن لعملائها تسديد المدفوعات إلى أكثر من 46 مليون تاجر باستخدام عملة البيتكوين و عملة BNB.

بطاقة Binance المصرفية

جاء الإعلان عن بطاقة Binance Card في منشور على مدونة موقع شركة Binance الرسمية و الذي أشارت فيه أن هدف البطاقة هو القضاء على حاجة تحويل العملات الرقمية إلى عملات ورقية لإجراء مدفوعات بسيطة.

حيث أشار المنشور :

لن تحتاج بعد الآن إلى بيع العملات المشفرة لدفع الفواتير ، مع بطاقة Binance يمكنك الاحتفاظ بعملاتك الرقمية و دفع ما تريده بإستخدام العملات الرقمية مباشرة.

وأضاف المنشور :

تقوم بطاقة Binance بكل ما تفعله بطاقة الدفع العادية، بالإضافة إلى المزيد، حيث تعمل مثل بطاقة الخصم العادية الصادرة عن البنك الذي تتعامل معه، ولكن سيتم الخصم من حساب Binance الخاص بك.

يمكن لمستخدمي بطاقة Binance Card تعبئة البطاقة بالمال من خلال تطبيق جديد يسمى Binance Card App ، ويتم تمويل البطاقة برصيد عملتي البيتكوين BTC أو عملة المنصة BNB.

تعرف على تفاصيل بطاقة Binance Card للدفع بواسطة العملات الرقمية

و أشارت المنصة الى أن بطاقة Binance تتوفر حالياً كبطاقة افتراضية ضمن الإصدار التجريبي ، و لكن ستتوفر البطاقة الفعلية قريبًا.

طريقة الحصول على بطاقة Binance Card

أشارت الشركة في أنها تهدف لتوفير البطاقة عالمياً لجميع مستخدمي منصة Binance الجدد و الحاليين وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.

حيث سيتم إصدار و توفير البطاقة في الوقت الحالي في ماليزيا ومن ثم فيتنام ، ونضيف المزيد من البلدان مع تقدمنا.

يمكنك تسجيل طلب الحصول على بطاقة Binance من خلال الضغط على الرابط التالي :

https://card.binance.com/en

و بعد التسجيل سوف يتم إخطارك عند توفر البطاقة في منطقتك.

كما يمكنك تنزيل تطبيق Binance Card App ، وتسجيل الدخول إلى حسابك المسجل على منصة Binance أو فتح حساب جديد وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق :

وبعد التسجيل و إكمال التحقق من الهوية يمكنك طلب البطاقة بتكلفة 15 دولار أمريكي تقتطع مرة واحدة ، ولا يتم إقتطاع أي رسوم شهرية أو سنوية.

رأي الرئيس التنفيذي لمنصة Binance في بطاقة Binance البنكية

أوضح Changpeng Zhao الرئيس التنفيذي لشركة Binance أن هذه البطاقة المقدمة من منصة Binance سوف تزيد من مستوى تبني إستخدام العملات الرقمية.

حيث قال في تغريدة له على تويتر :

يعتبر إستخدم الدفع المالي بإستخدام العملات الرقمية حالة استخدام واضحة للعملات الرقمية، ولكن اعتمادها بطيء.

حيث هناك تقريبا 0.1% فقط من الأشخاص الذين لديهم عملات رقمية، كما أنه ليس لدى التجار حافز لقبولها.

ومع قبول عدد قليل من التجار لها، فنجد أن عدد أقل من المستخدمين يستخدمونها للدفع.

الآن باستخدام Binance Card فإن التجار سوف يمكنهم إستلام مدفوعاتهم المستندة على العملات الرقمية التي سيدفعها بإستخدام العملة التي يختارها المستخدم.

تم حل المشكلة!

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / تعرف على تفاصيل بطاقة Binance Card للدفع بواسطة العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.