تعرف على بروتوكول TSC الخاص بشركة Unibright

تعرف على بروتوكول TSC الخاص بشركة Unibright

 تقني نت – قامت شركة Unibright الناشئة والقائمة على العملة الرقمية UBT بالإعلان عن بعض تفاصيل بروتوكول شبكتها الجديد المعروف بإسم TSC.

وكشفت شركة يوني برايت Unibright المعروفة بتخصصها في مجال حلول البلوكشين مؤخرا عن تفاصيل البروتوكول الجديد و ما تقدمه اللجنة التوجيهية التقنية، و ما تقدمه هي أيضاً.

جاء هذا خلال قمة EY Blockchain العالمية، التي تم بثها على منصة يوتيوب YouTube، حيث قدمت Unibright تفاصيل حول تطبيقات أعمالها على الايثيريوم وكشفت عن بروتوكول خط الأساس الخاص BaseLine.

و قامت الشركة فيما بعد بالتأكيد على هذه التحديثات في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter.

تفاصيل بروتوكول TSC

أعلن المشاركون الأوائل المؤسسون سواءاً أفراداً كانوا أم شركات، دعمهم للبروتوكول منهم أصحاب المصلحة والأعضاء المسؤولين عن البروتوكول، والذي من ضمنهم ستيفان شميدت كبير مسؤولي التقنية في شركة Unibright ، وهو أحد الأعضاء الرئيسيين في بروتوكول TSC.

كما يشمل البروتوكول أيضا ConsenSys و مؤسسة الاثيريوم و شركة EY وغيرها.

وفي حديث Unibright عن إطلاق البروتوكول أشارت الشركة إلى أنها تهدف الانضمام إلى الأعضاء الذين سبق لهم العمل معهم في (Ethereum Mainnet Integration for Enterprises).

و في هذا الشأن فقد أشاد شميت بكل العمل الشاق الذي تم وضعه في الإصدار الأول من بروتوكول TSC BaseLine ، قائلاً :

معاً يمكننا أن نجعل بروتوكول الأساس The Baseline Protocol هو المعيار العالمي لاستخدام البلوكشين للمؤسسات.

تهتم شركة UniBight بشبكات البنية التحية ، ولكن الجدير بالذكر أن TSC سيعمل كوسيط لتسوية جميع أشكال صراع الاندماج، حيث أن TSC يتميز بكونه بروتوكول وليس منتج.

وسيكون جميع المساهمين و المشرفين و المستخدمين قادرين على التعامل مع هذا كنمط تصميم.

و إن أهم ما يسعى له بروتوكول TSC إبتعاد الشركات عن السلاسل العامة لتجنب ترك عملياتها مفتوحة للمستخدمين الآخرين، حيث يحدد حدود مفهوم الخصوصية على السلاسل الخاصة، و لا يزال لديه ثغرات مع احتمال تعريض المعلومات الحساسة للجمهور.

معلومات أكثر حول شركة Unibright

Unibright هي شركة ألمانية تساهم في Enterprise Ethereum Alliance وتقود فرقة العمل المعنية بتكامل Ethereum Mainnet، حيث عقدت الشركة العديد من الشراكات مثل الشراكة مع مايكروسوفت Microsoft و ساب SAP ،كما تعمل مع شركة Lufthansa.

يتكون فريق عمل الشركة من متخصصين في مجال البلوكتشين و المهندسين المعماريين  والمطورين و الاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 20 عام في العمليات التجارية والتكامل.

هذا و تقدم Unibright إطار موحد يهدف إلى جلب تقنية البلوكشين blockchain والعقود الذكية إلى الاستخدام السائد، حيث تقوم Unibright بتطوير حلول البلوكشين للمؤسسات ، وتبني منصات تكامل integration platforms ، وتوفر نظام بيئي حول الأصول الرقمية.

هذا و تقوم الشركة بإستخدام قوالب مرتبطة بالحالة ، كما أنها تدمج تلقائيًا أنظمة تكنولوجيا المعلومات الموجودة في blockchain.

وتجدر الإشارة الى أن شركة Unibright كانت قد إنضمت الى تحالف شركة ليبرا Libra الخاص بشركة فيسبوك في يوليو 2019.

تحتل العملة الرقمية الخاصة بالشركة و التي تحمل رمز UBT المركز 83 وقت كتابة هذا المقال وفقاً لبيانات CoinMarketCap ، بمتوسط سعر 0.368 دولار ، وشهدت العملة الرقمية إنفجارات سعرية كبيرة خلال الفترة الماضية.

حيث إرتفعت العملة من 0.07 دولار التي كانت عليه بشهر مارس 2020 ، لتصل الى أعلى مستوى سعري لها بتاريخ 28 أبريل 2020 بسعر 0.398 دولار .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تعرف على بروتوكول TSC الخاص بشركة Unibright ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.