العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا

 تقني نت – اليوم ضمن أخبار العملات الرقمية سنعرض لكم خبر تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا.

في تفاصيل خبر تعاون Binance مع Ingenico دخلت منصة تبادل العملات الرقمية Binance في شراكة مع شركة Ingenico الفرنسية العملاقة للمدفوعات للسماح بالدفعات داخل المتجر في فرنسا وتحسين اعتماد العملات المشفرة عالمياً.

أعلنت Binance أنها دخلت في شراكة مع Ingenico ، وهي شركة حلول دفع عالمية، لتسهيل عملية الدفع على المستخدمين في المتجر باستخدام Binance Pay. وفقاً لبيان صحفي من Ingenico ، فإن الاختبار الأولي ل تعاون Binance مع Ingenico متاح فقط في محطات الدفع Ingenico Axiu في فرنسا ويقبل أكثر من 50 عملة رقمية. حيث سيعيش الطيار مع اثنين من التجار في فرنسا ، لو كارلي ، وملكة جمال أوبرا.  وبذلك تصبح مدفوعات العملات الرقمية أسهل في فرنسا.

لقد عقدنا شراكة مؤخراً مع ingenico ، مزود حلول الدفع العالمي، لتمكين المستخدمين من الدفع بالعملات الرقمية من خلال Binance Pay.

تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا
تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا

أهمية تعاون Binance مع Ingenico

قال ميشيل ليجر ، نائب الرئيس التنفيذي للابتكار والحلول العالمية في Ingenico:

بصفتنا مسرعاً رائداً لأنظمة الدفع، نحن متحمسون للشراكة مع العلامات التجارية الصاعدة مثل Binance لجلب مدفوعات العملة الرقمية إلى متاجر التجزئة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تعاون Binance مع Ingenico ، التي تسعى جاهدة لإنشاء حلول تتكيف مع عالم الدفع الحديث، مع خبراء لضمان استفادة المستهلكين من عملية معاملات أكثر سلاسة، مهما كانت طريقة الدفع الخاصة بهم.

الدول الأوروبية الأخرى حيث تمتلك Binance ترخيصاً للعمل هي التالية في قائمة توسيع الخدمة. وهذا يشمل إيطاليا وليتوانيا وإسبانيا وبولندا وقبرص والسويد.

ينص البيان الصحفي لشركة Ingenico أيضاً على أن معظم حلول الدفع الرقمية تتطلب جهازاً إضافياً أو تنفيذ تكامل من قبل التاجر للعمل. حيث سيعمل تعاون Binance مع Ingenico على الالتفاف على هذه المشكلة والسماح للتجار بامتلاك جهاز “الكل في واحد”.

شرحت Ingenico فائدة الشراكة مع Binance وقالت:

سيوفر هذا الحل للعملاء والتجار تجربة معاملات بسيطة وآمنة. سيتمكن التجار المجهزون بمحطات دفع Ingenico وحاملي العملات الرقمية الذين يستخدمون محفظة Binance من تنفيذ المعاملات مباشرة. سيقدم هذا الحل تلقائياً سعر الصرف، والذي سيتم حظره لبضع دقائق، مما يتيح تجربة مستخدم سريعة وسلسة.

تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا
تعاون Binance مع Ingenico لتسهيل المدفوعات الرقمية في فرنسا

تنقسم هذه الشراكة إلى عدة مراحل. ستسمح هذه الخطوة الأولى للتجار بالدفع بالعملات الرقمية. بالتوازي مع ذلك، تعمل Ingenico و Binance حالياً على تطوير حل دفع من العملات الرقمية، والذي سيتم اختباره في الربع الثاني من عام 2023 ، بحيث يمكن الدفع للتجار بالعملة الورقية.

كما علق جوناثان ليم ، مدير Binance Pay و Binance Card على فائدة تعاون Binance مع Ingenico:

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لهذه الشراكة في أنها تقدم للشركات مقاربة جديدة للسوق. يسمح لنا موقعهم المهيمن في السوق وحلول الدفع المبتكرة الخاصة بهم بتسريع وصولنا إلى المستهلكين، دون الحاجة إلى إنشاء محطات أو برامج خاصة بنا.

اقرأ أيضاً:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى