تعاون بين مشروع Theta و Google Cloud لتوسيع منصة بث الفيديو

تعاون بين مشروع Theta و Google Cloud لتوسيع منصة بث الفيديو

 تقني نت – في أحدث الأخبار المهمة حول شركات العملات الرقمية أعلنت شركة Theta Labs القائمة على منصة دفق الفيديو القائمة على تقنية البلوكشين أنها أضافت جوجل كلاود – Google Cloud كمدقق للشبكة.

جاء هذا الخبر بالإضافة الى خبر إطلاق تحديث على شبكة Theta Mainnet 2.0 المعروف بإسم عقدة Guardian Node أمس الموافق 27 مايو 2020.

تفاصيل الخبر

أعلنت شركة ثيتا Theta أن شركة جوجل هي أحدث شركة تنضم إلى برنامج المدققين الشبكة و المنضمين الى شبكة تعرف بإسم : Theta’s Enterprise Validator ، بحيث مكنت هذه الشراكة أي مستخدم لخدمة Google Cloud من نشر عقدة ثيتا – Theta node من خلال متجر جوجل كلاود.

وفي هذا الشأن قال Allen Day الممثل القانوني لشركة مطوري Google Cloud :

تتيح تقنية البلوكشين نماذج من الأعمال الجديدة التي من المحتمل أن تغير الاقتصاد الرقمي حول العالم، بما يشمل صناعة الوسائط والترفيه.

لقد تابعنا و تأثرنا بإنجازات شركة Theta في مجال الفيديو المستند على تقنية البلوكتشين و توصيل البيانات، و نتطلع للمشاركة كمدققين ومصادقين لأعمال المؤسسة، و توفير البنية التحتية الخاصة بجوجل كلاود لدعم مهمة Theta على المدى الطويل و النمو المستقبلي.

وتجدر الاشارة الى أن شبكة Theta’s Enterprise Validator لديها العديد من الشراكات القوية التي تم عقدها مع عدد من الشركات الكبيرة مثل شركة Binance و شركة Blockchain Ventures و شركة gumi Cryptos اليابانية.

مشروع شركة Theta

إن أهم ما يقدمه مشروع Theta هو التقنية اللامركزية التي تسمح بتوزيع بث الفيديو عبر المستخدمين بشكل لامركزي، والتي تعتبر بديلاً عن الطرق التقليدية التي يكون فيها استضافة البث من جهة المرسل فقط.

ويستطيع المشاهدون و المستخدمون من عرض النطاق الترددي الزائد المتاح مع مستخدمين آخرين، و يستطيعون إكتساب رموز TFUEL كمكافأة عن هذا الأمر.

و نتيجة لهذا الأمر فإنه ينتج فيديو عالي الجودة من خلال تقليل المصاريف و توفير إحتياجات البنية التحتية لمقدمي الفيديو، وفقاً لما أشارت له مختبرات شركة Theta .

وتجدر الاشارة الى أن تقنية Theta تستخدم في الوقت الحالي منصات البث المتعلقة بالرياضات الإلكترونية وهي الألعاب التي ترتكز على Theta.tv، بحيث تسمح للمشغلين من كسب TFUEL.

كما يمكن لمشغلي مواقع الانترنت من كسب توكن TFUEL من خلال استضافة Theta.tv على مواقع الويب ، حيث أشار موقع Theta Labs أنه يوجد في الوقت الحالي 12 مؤسسة تدير 12 عقدة تحقق، بالاضافة الى 425 عقدة من الوصي و أكثر من 2200 عقدة تخزين مؤقت.

وضع عملة Theta وارتفاعها الصاروخي

تجدر الاشارة الى أن عملة Theta الرقمية قد شهدت إرتفاعات متتالية خلال الشهر الماضي وصلت لما يزيد عن 220% خلال آخر 30 يوم وفقاً لبيانات CoinMarketCap ، حيث يتم تداول العملة بسعر 0.35 دولار في وقت كتابة هذا المقال، وتحتل المركز 32 بين أكبر العملات الرقمية.

كما إرتفع توكن الـ Gas الخاص بالعملة المعروف بتوكن Theta Fuel – الذي يرمز له برمز TFuel بنسبة تفوق 475% وقت كتابة هذا المقال وفقاً لبيانات CoinMarketCap .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تعاون بين مشروع Theta و Google Cloud لتوسيع منصة بث الفيديو ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.