العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

تطبيق Strike يواجه مشاكل في الأرجنتين

تطبيق Strike يواجه مشاكل في الأرجنتين

 تقني نت – كما تعودنا على إبقائكم على اطلاع على آخر أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر تطبيق Strike يواجه مشاكل في الأرجنتين .

تحدثنا في خبر سابق لنا حول إطلاق تطبيق Strike المتعلق بتقديم خدمات البيتكوين في الأرجنتين، لكن على ما يبدو الآن فإن هناك مشاكل في تطبيق Strike و البيتكوين لا يدعم التطبيق بشكل جيد .

شكاوي حول تطبيق Strike

أثار تطبيق المدفوعات الخاطفة Strike ضجة كبيرة من خلال بدء عملياته في دولة الأرجنتين الواقعة في أمريكا الجنوبية هذا الأسبوع.

لكن الآن تعرض تطبيق Strike لانتقادات من العديد من المستخدمين على Twitter الذين يشكون من أنهم لا يستطيعون شراء أو بيع أو الاحتفاظ بعملة البيتكوين مقارنة بالمستخدمين المضربين في الدول الأخرى.

وبدلاً من ذلك فهي تدعم فقط عملة USDT المستقرة من Tether على التطبيق.

تطبيق Strike لا يدعم Bitcoin في الأرجنتين

تبعاً لما نشرته CoineDesk أخبرهم Nicolás الذي هو مستخدم أرجنتيني ، أن التطبيق يحول العملة الرقمية إلى USDT .

وفقاً لما ذكره ، فإن محفظة Strike تحمل فقط USDT لذلك كان رد فعله هو و العديد من المستخدمين الآخرين للتطبيق على Twitter أنه “خيبة أمل”.

بالرغم من الحملة على تويتر المعارضة للتطبيق لكن لا يوجد رد من الشركة، حيث لم تستجب الشركة بعد لمشاكل المستخدمين في الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة عبر صفحة Twitter الخاصة بمديرها التنفيذي Jack Mallers عن وصول منصتها إلى الأرجنتين.

لمحة حول تطبيق Strike

تطبيق Strike هو تطبيق مدفوعات على شبكة Lightning يسمح للمستخدمين بإرسال واستلام مدفوعات Bitcoin (BTC) و Lightning Network مباشرة من وإلى الحساب المصرفي.

حيث يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال في أي مكان في العالم من خلال Bitcoin التي تعتبر واحدة من أسهل الطرق لشراء وبيع البيتكوين.

من الجدير ذكره أنه تم تطوير التطبيق بواسطة Zap Solutions وهو موجود في الولايات المتحدة.

في وقت سابق ، أطلقت الشركة خدمة في السلفادور في مارس 2021 من خلال توسيع عملياتها إلى دول مثل الأرجنتين ، كذلك تخطط الشركة لترسيخ مكانتها باعتبارها التطبيق الرائد للدفع باستخدام Bitcoin في منطقة أمريكا اللاتينية.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى