تطبيق جديد لمنصة Coinbase Pro على نظام أندرويد

تطبيق جديد لمنصة Coinbase Pro على نظام أندرويد

 تقني نت – لقد قامت منصة تداول العملات الرقمية Coinbase بالإعلان عن أن تطبيق منصة Coinbase Pro للهواتف المحمولة أصبح متاحًا حاليًا على نظام التشغيل اندرويد Android بعد أن كان ولثلاثة أشهر على أجهزة IOS فقط.

حيث يقوم التطبيق بالعرض مباشرة لجميع أزواج التداول الـ 54 المدرجة في منصة Coinbase Pro، كما ويقوم بتوفير أكثر من مئة دولة ويستهدف المستثمرين المحترفين.

كما ويعمل تطبيق اندوريد Android تمامًا مثل إصدار IOS، وهذا يعني بأنه مليء بالرسوم الييانية والمخططات وكذلك سجل الطلبات وأنواع الطلبات المتقدمة.

أضافة إمكانية الإيداع  والسحب 

قامت المنصة بتحديث التطبيق وذلك لتزويد المستخدمين على كلتا المنصتين بمميزات جديدة، فعلى سبيل المثال امكانية السحب والإيداع من حسابات النقود الورقية والعملات الرقمية ومصادقة أكواد المرور.

كما وقامت مديرة المنتج Linda Xie بالإعلان عن تطبيق  Coinbase Pro، حيث قالت:

“تم تصميم التطبيق وذلك لتزويد متداولي العملات الرقمية المحترفين بالأدوات اللازمة للقيام بالتداولات أثناء التنقل، حيث يتيح تطبيق Coinbase Pro للهواتف المحمولة للمتداولين الاستفادة من ظروف السوق في أي وقت وأي مكان”.

الرسوم أيضًا على تطبيق اندرويد Android لم تتغير، ونفس الرسوم التي تم زيادتها مرة أخرى في شهر اكتوبر الماضي، وذلك عندما ارتفعت الرسوم بنسبة 233 بالمئة للمستخدمين الذين يتداولون مبالغ أقل من عشرة الآف دولار شهريًا.

وفي حين تحتفل Coinbase بإصدار تطبيقها على اندرويد خلال هذا الأسبوع، فقد حزن مستخدمو تطبيق Coinbase Wallet في إصدار IOS خلال الأسبوع الماضي عندما ضغطت شركة آبل Apple على Coinbase لإزالة امكانية تصفح التطبيقات اللامركزية.

كما وأشارت منصة Coinbase في المدونة الخاص بها إلى أن تطبيق Coinbase Pro علي اجهزة IOS قد استضاف حجم تداول كبير منذ افتتاحه في الخريف الماضي وهذا ما يشير إلى اهتمام المستخدمين.

وعلى مدار العامين الماضيين قامت منصة Coinbase Pro بإضافة العديد من الأصول الرقمية  مثل عملات DASH و Tezos و ChainLink.

 

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تطبيق جديد لمنصة Coinbase Pro على نظام أندرويدفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.