تطبيق المراسلات Line يدخل في تحالف بلوكشين

تطبيق المراسلات Line يدخل في تحالف بلوكشين

تقني نت – مع إستمرار ثورة تقنية البلوكشين في كافة مناحي الحياة، فإنه مما لا شك فيه أن هذه التقنية وصلت الى مجال التواصل الاجتماعي وتطبيقاته.

وفي هذا الشأن فقد دخل تطبيق المراسلة الياباني لاين، والذي يملك ما يزيد عن 81 مليون مستخدم نشط شهرياً في اليابان لوحدها في اتفاقية نهائية مع العملاقة المالية Nomura Holdings لتشكيل تحالف بلوكشين.

جاء ذلك بإعلان عن هذه الشراكة يوم 04 أكتوبر 2019، ضمن خبر تطبيق المراسلات Line يدخل في تحالف بلوكشين ، والذي حيث تتشارك لاين و LVC التابعة للمجموعة مع شركة Nomura Holdings، جيث وقعت الشركات الثلاث على اتفاقية تحالف رأس المال، والتي تستند إلى النية الجماعية لاستكشاف فرص العمل في مجال البلوكشين.

وتجدر الاشارة الى أن الشركاء الثلاثة قد وقعوا مذكرة تفاهم مبدئية في نهاية يناير 2019، بهدف توقيع عقد رسمي بحلول نهاية مارس.

 ووفقًا للبيان الصحفي، أكملت Nomura Holdings استثماراتها في LVC، مما سيؤدي إلى تأسيس تحالف مالي مع التركيز على تقنية بلوكتشين Blockchain.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها line و Nomura في شراكة. ففي وقت مبكر من عام 2018، قاما بإنشاء شركة لتقديم خدمات الوساطة في الأوراق المالية والمشورة الاستثمارية، حيث ستمتلك نومورا 49% ، بينما سيطر لاين على 51% المتبقية.

نومورا تستثمر في توكن مدعوم من Coinbase

وتجدر الإشارة الى أن الأخبار المتداولة يوم 24 سبتمبر ذكرت أن شركة نومورا هولدينغز، إلى جانب إثنين من البنوك التجارية الكبرى الأخرى، ذ، استثمروا 14 مليون دولار في Securitize، وهو بروتوكول إصدار التوكنات المدعومة من منصة Coinbase.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.