تشارلي لي يكشف عن الاستثمار في شركة Casa لتطوير بتكوين

تشارلي لي يكشف عن الاستثمار في شركة Casa لتطوير بتكوين

تقني نت – كشف تشارلي لي مؤسس لايتكوين LTC في 16 أغسطس، أنه مستثمر في كازا Casa ، وهي شركة لأمن المفاتيح الشخصية لبيتكوين BTC، كان ذلك في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث أشار فيها إلى أن لديه آمال كبيرة للشركة:

لدي نفس الشعور تجاه Casa اليوم مثلما شعرت به حيال Coinbase عندما انضممت لها في عام 2013 كثالث موظف. كازا تجعل بيتكوين سهلة الاستخدام وهذا مهم للغاية لهذا المجال. ونحن نتطلع إلى أشياء عظيمة!

تعيين رفيع المستوى

تم نشر التغريدة ردًا على Casa التي أعلنت عن تعيين مهندس سابق ومطور منتجات في شركة مايكروسوفت Microsoft وشركة البرامج Tableau، فضلًا عن منظم اجتماع Seattle بيتكوين بريان لوكهارت. وتنص تغريدة:

نشعر بسعادة غامرة لأننا تمكنا أخيرًا من إقناعه بالخروج من التقاعد واللعب في بطولات الدوري الكبرى في كازا.

ووفقًا لكرنش بيز، تلقت كازا 2.1 مليون دولار كتمويل حتى الآن خلال الجولة الأولية في مارس 2018.

وحسبما ذكر كوين تيليجراف في يونيو، اعتمدت Casa Node ، وهي احدى منتجات العقدة سابقة المزامنة المشهورة في الصناعة، على راسبري باي مدمج، على الرغم من أن تكرار النموذج السابق تسبب في إحباط بعض المستخدمين بسبب بطئه المُبلغ عنه.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تشارلي لي يكشف عن الاستثمار في شركة Casa لتطوير بتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.