تسجيل أول منصة لتداول العملات الرقمية رسمياً في الإمارات

تسجيل أول منصة لتداول العملات الرقمية رسمياً في الإمارات

تقني نت – في دبي سيتم افتتاح أول منصة تداول خاصة بالعملات الرقمية كما ستكون الأولى من نوعها وكذلك ستكون مسجلة رسمياً في الامارات العربية المتحدة.

دبي تحصل على منصة تداول عملات رقمية جديدة

وفق وسائل الإعلام المحلية فقد انضمت مجموعة الزرعوني وشركة Crypto Bulls لإطلاق منصة تداول تحمل أسم  Crypto Bulls والتي ومن المقرر أن تكون من أكبر الشركات التي ستغير قواعد اللعبة في المشهد المالي في دبي.

هذا و صرح سهيل الزرعوني رئيس مؤسسة الزرعوني قائلاً:

هذا سيكون بمثابة علامة فارقة في الحصول على فرص استثمارية عالمية من جميع انحاء العالم في الامارات العربية، حيث أنه تتطلع الشركات المالية وكذلك المستثمرين لقطاع العملات الرقمية والبلوكشين.

كما أن هذا المشروع المشترك يعتبر نتيجة للتعاون بين Crypto Bulls و Gulf Coin Gold، كما قال شاشا غوبتا الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة Crypto Bulls أن القطاع الرقمي يواصل النمو في المنطقة.

كما أشار الى أن المنصة قد اكتسبت أكثر من 20 ألف متداول في آخر 6 أشهر، كما وستعرض المنصة أزواج تداول العملات الرقمية مقابل العملة المحلية -الدرهم الأماراتي-، بالرغم من وجود تفاصيل عن أزواج محددة كانت متاحة وقت النشر كما وأضاف غوبتا قائلاً:

بالرغم من الدعم الرائع من حكومة دولة الإمارات فإن Crypto Bulls ستتمكن من جذب عدد ضخم من الاتثمارات الاجنبية في العملات الرقمية.

و تجدر الإشارة الى أن الامارات العربية قد انضمت لكل من سنغافورة و مالطا و كوريا الجنوبية لتكون واحدة من أفضل وجهات العالم في قطاع العملات الرقمية والقطاعات المتعلقة بالبلوكشين.

كما أطلقت الشركة استراتيجية البلوكشين الاماراتية والتي تهدف للحصول على 50 بالمئة من جميع المعاملات الحكومية لتكون على قائمة البلوكشين بحلول 2021.

وللتحول هذه الرؤية لحقيقة فيجب أن يتم تضمين الأصول الرقمية في المعادلة كما وقد صدرت لوائح تنظيمية لقطاع العملات الرقمية مؤخراً، كما أن الحكومة قد دعمت عملة رقمية وهي Emcash، حيث تعد أيضاً في طور الاعداد.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / تسجيل أول منصة لتداول العملات الرقمية رسمياً في الإمارات ، نمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.