ترون تعقد شراكة مع Metal Pay للتمكين شراء عملة TRX في أمريكا

ترون تعقد شراكة مع Metal Pay للتمكين شراء عملة TRX في أمريكا

 تقني نت – وفقاً لآخر الأخبار حول العملات الرقمية ، أعلنت شركة ترون Tron مالكة عملة TRX عن عقدها شراكة مع شركة ميتال باي Metal Pay ، بهدف تمكين العملاء من شراء عملة ترون الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقاً لآخر الأخبار المتداولة حول هذه الشراكة الجديدة فإن عملة TRX الرقمية سوف تكون متاحة للشراء مقابل العملات الرقمية على تطبيق ميتال باي Metal Pay للهواتف الذكية.

حيث يمكن للمستخدمين الدفع بواسطة بطاقات الخصم المباشر والحصول على العملات الرقمية.

ونتيجة لهذه الشراكة يمكن لمشتري عملات TRX الحصول الى ما يصل إلى 5% من استرداد النقود عن طريق حصولهم على MTL و هي توكنات شركة ميتال باي ، وذلك من خلال المعاملات المؤهلة لإرسال و استقبال الدولار الأمريكي.

وفي هذا الشأن أوضح مارشال هاينر، مؤسس شركة Metal Pay و رئيسها التنفيذي سبب شعوره بأن ترون هو إضافة جيدة للتطبيق، حيث قال:

أعتقد أن ترون واعدة بشكل لا يصدق لتقنية البلوكشين والأنظمة اللامركزية.

هذا وتجدر الإشارة الى أن منصة Metal Pay تسمح لمستخدميها بتداول عملة ترون الرقمية بالاضافة الى أكثر من 20 عملة رقمية أخرى التي من ضمنها عملة بيتكوين BTC و عملة إيثيريوم ETH.

كما يعرف عن شركة Metal Pay أنها مشروع للعملات الرقمية يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال وتداولها ، و تم تصميمه ليكون قابل للاستخدام من قبل الأشخاص الذين ليست لديهم دراية قوية بالعملات الرقمية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / ترون تعقد شراكة مع Metal Pay للتمكين شراء عملة TRX في أمريكا ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.