تخفيض وقت كتلة إيثريوم بنسبة 25 بالمئة بعد هاردفورك Muir Glacier

تخفيض وقت كتلة إيثريوم بنسبة 25 بالمئة بعد هاردفورك Muir Glacier

 تقني نت – في آخر التحديثات حول شبكة الإثيريوم والانقسام الكلي الذي حصل لشبكة البلوكشين الخاصة بها ، فقد إنخفضت صعوبة التعدين و متوسط وقت الكتلة على بلوكشين ايثيريوم ETH بمقدار الربع تقريبًا.

فتوضح البيانات التي تم الإبلاغ عنها على مستكشف كتلة إيثيريوم Etherscan بأنه وفي الفترة الواقعة بين 1 إلى 4 يناير، فقد انخفض متوسط الكتلة اليومي في بلوكشين من 17.16 ثانية إلى 12.96 ثانية.

وهذا ما يترجم وقت كتلة أقصر بنسبة تصل إلى 24.48 بالمئة.

وعليه فإن انخفاض وقت الكتلة قد أدى لإرتفاع عدد الكتل المعدّنة يوميًا وتضخم أعلى لإيثيريوم ETH.

ووفق لإحصاء كتلة إيثيريوم ومكافآت Etherscan خلال الأول من يناير، فإن القائمون بالتعدين يقومون بإنشاء 4980 كتلة جديدة و 10237 عملة إيثيريوم.

وخلال نفس الفترة في الرابع من يناير 2020، فقد انشأ القائمون بالتعدين في الشبكة ما يقارب 6570 كتلة جديدة، و 13437 عملة إيثيريوم جديدة.

حيث أن هذا ما يقارب 32 بالمئة زيادة في عدد الكتل وأكثر من 31 بالمئة زيادة في مكافآت الكتلة.

جميع التغييرات المذكورة أعلاه هي كل النتائج المترتبة على التنفيذ الأخير لانقسام Muir Glacier، حيث أن الهدف من الإنقسام الكلي هو تأخير ما يسمى العصر الجليدي لإيثريوم Ethereum ice age.

ويزيد بروتوكول العصر الجليدي من صعوبة التعدين في الشبكة بمرور الوقت حتى يجعل التعدين على السلسلة مستحيلًا من الناحية العملية.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تخفيض وقت كتلة إيثريوم بنسبة 25 بالمئة بعد هاردفورك Muir Glacierفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.