تحويل 41 ألف بيتكوين إلى Coinbase Pro في ساعة

تحويل 41 ألف بيتكوين إلى Coinbase Pro في ساعة

تحويل 41 ألف بيتكوين إلى Coinbase Pro في ساعة

 تقني نت – جميعنا نعلم مدى أهمية التدفقات في السوق  والحركة التي تعمل بها برفع قيمة أي عملة رقمية او هبوط عملة رقمية أخرى.

وبناءا على آخر أخبار العملات الرقمية فقد حصل تدفق للبيتكوين بشكل كبير، حيث تم تحويل 41000 عملة بيتكوين إلى كوين بيس برو Coinbase Pro خلال زمن قدره ساعة واحدة فقط.

هنا نقف في موقف حيرة هل يتوجب القلق أم لا ؟

تحليل هذا الأمر يكون في تفاصيل الخبر التالي ..

يترقب جميع المستثمرون عطلة نهاية الأسبوع من أجل الانتهاء من استمرار فتح أسهم  GBTC .

أثناء المراقبة اكتشف المحللون حركة تدفق كبيرة و بشكل غير مسبوق للبيتكوين حيث تم خلال ساعة واحدة فقط تحويل 41000 عملة بيتكوين ضمن معاملات قليلة العدد باتجاه منصة Coinbase Pro .

يبدو هذا الأمر كإشارة تنازلية، لكن يتوجب علينا أن نعي حقيقة مفادها هو أن منصات تبادل العملات الرقمية معروفة بقيامها بإجراء تحويلات داخلية أحياناً بينها و بين محافظها الباردة و الساخنة.

في وقت مقارب للاكتشاف السابق ، تم ملاحظة تدفقات مالية كبيرة بمقدار 37154 بيتكوين خارجة من كوين بيس برو .

لأن في حال كان هذا الحدث من طرف واحد فقط ، فقد تكون هذا مؤشر صعودي أو هبوطي للغاية .

لحسن الحظ ، كانت التدفقات الداخلة و الخارجة متشابهة تقريباً لحد كبير ، مما يضعنا أمام احتمالية قوية  أن تكون هذه العملية هي نقل داخلي بواسطة ” كوين بيس برو ” .

بعيداً عن هذا الحدث الغريب ، لم تكشف التحليلات على السلسلة أي تدفقات صافية عالية بشكل غير طبيعي داخل أو خارج منصات التداول الأخرى .

النقطة الأهم في هذا الأمر هي أن الحيتان تعلم جيداً أنها مراقبة ، و خاصة في المبالغ الكبيرة و التي عادة ما تجذب الأنظار نحوها و تجعل جمهور المتداولين يتسابقون للقيام بحركات بيع أو شراء مسبق .

الخلاصة

حالياً لا يوجد سبب مهم أو رئيسي يدعو للقلق ، على الأقل حول هذه التدفقات الكبيرة الداخلة و الخارجة .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور اعلاه كان بعنوان / تحويل 41 ألف بيتكوين إلى Coinbase Pro في ساعة .

التعليقات مغلقة.