تحليل عبارة: التاريخ سيعيد نفسه في سعر البتكوين

تحليل عبارة: التاريخ سيعيد نفسه في سعر البتكوين

تقني نت – في الوقت الحالي يتم تداول البتكوين بمقابل 3300 دولار أو أقل بقليل (وقت كتابة هذا المقال)، أي أقل بما يقارب بـ 300 دولار عما كان عليه قبل أيام وهو أدنى ما وصل له منذ أكثر من 15 شهر، التاريخ سيعيد نفسه في سعر البتكوين هي عبارة متداولة في الوقت الحالي عن البيتكوين وفي هذا المقال سيكون هناك تحليل عبارة: التاريخ سيعيد نفسه في سعر البتكوين.

أي شيء يمكن أن يتغير وفي أي لحظة وعلى وجه الخصوص في عالم العملات الرقمية لكن البيتكوين لم تقم بتقديم أي مؤشرات إيجابية على المدى القصير.

ويقول ستيفن إنيس وهو رئيس قسم التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في أونادا، بأن البيتكوين لم يقدم أي حالات استخدام كبيرة وعليه فإن السوق الهابط لم يتنهي بعد.

وعلق قائلًا:

“البيتكوين ذهبت أبعد بكثير مما كان متوقع له ولكن هذه السنة تعتبر كارثية بالنسبة للعملات الرقمية، وجميع المؤشرات تشير لأن السوق الهابط قد ينتقل من سيء لأسوء مع عدم وجود أسباب جوهرية لتغيير ذلك”.

التاريخ يعيد نفسه

المستثمر بوب لي و هو أحد المشاركين في تأسيس أحد منصات تداول العملات الرقمية بيتكوين، قد علق مؤخرًا على ما يمكن أن تذهب له البيتكوين مع تكرار تاريخها السابق، ويقول بأن البتكوين قد ينخفض لـ 1000 دولار أو أكثر بشيء بسيط قبل أن يتعافى.

أما بخصوص التاريخ يكرر نفسه، فهو أن البتكوين ستنخفض إلى 2500 دولار الشهر القادم ويبدأ بالصعود ويصل للذروة في ديسمبر 2021 ليصبح 333000 دولار ثم يتراجع في يناير 2023 ليصبح 41 ألف دولار.

اقرأ أيضًا

المقالة المذكورة أعلاه كانت تتحدث عن تحليل عبارة: التاريخ سيعيد نفسه في سعر البتكوين، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.