تحليل سعر الريبل Ripple والاتجاه المتوقع

تحليل سعر الريبل Ripple والاتجاه المتوقع

من الواضح أن سعر الريبل XRP يواجه إنتكاسة كبيرة حاليا ، ولعل ذلك بسبب الاتجاه الهبوطي الضاغط على معظم العملات الرقمية المدرجة على coinmarketcap ، حيث وصل سعر الريبل وقت كتابة هذا المقال الى سعر 0.474 دولار.

استمرار انخفاض عملة الريبل  

على الرغم من أسبوع من الإعلانات الإيجابية بشأن عملة الريبل وخدمة xRapid، والشراكات التي عقدت في وقت سابق من هذا الشهر إلا أن الاهتمام العام بالعملة نفسها يبدو انه لا يزداد بشكل كبير.

وعلى الرغم من هناك ارتفاع في حجم التداول الإجمالي، الا أنه قد أصبح من الواضح أن حجم التداول الكبير والضخم يساعد على بقاء سعر العملة في الاتجاه الهبوطي لفترة أطول.

ويأتي هذا التراجع الأخير على شكل انخفاض آخر بنسبة 1.03 ٪ في قيمتها مقابل الدولار الأمريكي لآخر 24 ساعة و 19.26% في آخر أسبوع من وقت كتابة هذا المقال.

وقد تم توثيق هذا الضغط الهبوطي المستمر من قبل بعض المتحمسين للعملة. ومع خسائر متتالية بنسبة 68٪، فقد أصبح من الواضح أن الأمور لا تبدو بالطريقة التي كان يتوقعها الناس. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة جيدة لأن تكون الخسائر الحالية لا تمثل سوى جزء ضئيل من الضغط الهبوطي الذي قد يكون قادماً.

في الوقت الحالي، سيكون من المثير الاهتمام معرفة ما يحمله المستقبل لسعر عملة الريبل. وعادةً ما يكون حجم التداول المرتفع خلال عطلة نهاية الأسبوع علامة واعدة، على الرغم من أن الضغط الهبوطي يتزايد بسبب ذلك.

إذا استمر هذا الاتجاه، فمن غير المرجح أن يكون هناك المزيد من الهبوط قبل ملاحظة أي مكاسب يمكن أن تبقى لفترة طويلة من الزمن.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحليل سعر الريبل Ripple والاتجاه المتوقع ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.