التحليل الفنيالعملات الرقمية

تحليل العملة الرقمية البتكوين مقابل الدولار الأمريكي

تقني نت

Advrtisment

تحليل العملة الرقمية البتكوين مقابل الدولار الأمريكي

تقني نت – سنقوم في مقالنا هذا بالحديث عن بعض التوقعات حول عملة البيتكوين BTC الرقمية ، بأخذها مع ضمن الزوج البتكوين مقابل الدولار الأمريكي BTC/USD.

حيث فشلت عملة البتكوين في تعاملات صباح الأمس في اختراق خط الاتجاه الهابط نتيجة ضعف عزم الثيران، ولهذا فهي هبطت نحو مستويات الدعم الأول التي إرتدت منها مساء أمس لتعيد اختبار خط الاتجاه الهابط خلال تداولات صباح اليوم وفشلت من جديد في اختراقه، كما في الرسم البياني أدناه:

Inline

تحليل العملة الرقمية البتكوين مقابل الدولار الأمريكي - تقني نت العملات الرقمية

ويتم تداول العملة الرقمية البتكوين Bitcoin اليوم من خلال اتجاه هابط على المدى الزمني 1 ساعة ، حيث يحتاج هذا الاتجاه لكسر خط الاتجاه الصاعد وأيضا يحتاج لكسر مستويات 10,107 دولار ليؤكد على قوته.

  • مؤشر (IDX) : يشير إلى تزايد قوة الاتجاه الهابط مع مرور الوقت.
  • المتوسط المتحرك البسيط 20 : اشارته محايدة نتيجة التداخل مع حركة السعر.
  • مؤشر العزم ماكد بالإعدادات الافتراضية  : اشارته صاعدة حاليا.

التوقعات:

تشير التوقعات وفقاً لموقع Trading Peek ، أنه من المحتمل في حال اختراق العملة الرقمية البتكوين لمستوى 10,325 دولار ، فقد تستهدف العملة الرقمية الوصول الى 10,530 دولار.

أما على الجانب الأخر، في حالة كسر العملة الرقمية البيتكوينمناطق 10,086 دولار ، فقد تستهدف العملة مستوى 9,921 دولار.

  • الدعم: 10107 – 9844 – 9421.
  • المقاومة: 10699- 11068- 11508.
  • الاتجاه: هابط.

لا تعتبر هذه المعلومات أو البيانات توصيات او نصائح إستثمارية ، و إنما هي توقعات السوق ، و العمل بأي منها يقع تحت مسؤوليتك الشخصية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحليل العملة الرقمية البتكوين مقابل الدولار الأمريكي ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق