العملات الرقميةتحليل العملات الرقمية

تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022

تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022

 تقني نت – وفقاً لآخر أخبار العملات الرقمية نعرض لكم خبر بعنوان تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 .

في تفاصيل الخبر ، بدأ البيتكوين Bitcoin (BTC) في الانخفاض في الأسبوع الثاني من مايو 2022 بإحضار الأشباح الهابطة من ماضيها .

بعد انخفاضها إلى ما يقرب من 33000 دولار ، تمنح أكبر عملة رقمية المشاركين في السوق ، الجدد والقدامى ، فرصة للحصول على أموالهم ، والخوف ملموس.

حيث أن هناك مزيج وحشي من إشارات الماكرو ، والتي من المقرر أن تستمر هذا الأسبوع وما بعده .

مع استمرار دعوات الاستسلام ، لا يزال هناك نقص في الاتفاق حول المدى الذي يمكن أو يجب أن ينخفض فيه BTC / USD لوضع قاع مقنع طويل الأجل.

يلقي Cointelegraph نظرة على العوامل التي من شأنها المساهمة في تحركات السوق في الأيام المقبلة ، حيث يقترب البيتكوين من أدنى مستوياته في عام 2022.

تحليلات البيتكوين في المنطقة الحمراء ل 6 أسابيع

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدم بها النرد ، ليس هناك الكثير مما يدعو إلى التفاؤل عندما يتعلق الأمر بمخططات أسعار البيتكوين هذا الأسبوع.

كان الإغلاق الأسبوعي في 8 مايو عند 34000 دولار يعني أن زوج البيتكوين / الدولار الأمريكي قد سلم شمعته الحمراء الأسبوعية السادسة على التوالي.

لم تظهر ميزة الرسم البياني هذه منذ ما يقرب من ثماني سنوات – بدأ آخر ظهور لها في أغسطس 2014 – تظهر البيانات من Cointelegraph Markets Pro و TradingView .

في ذلك الوقت ، كما هو الحال الآن ، حسب تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 كانت البيتكوين Bitcoin في السنة الثانية من دورة النصف التي مدتها أربع سنوات .

وذلك بعد أن شهدت أول ذروة انفجار لها بما يزيد قليلاً عن 1000 دولار في نوفمبر 2013.

ومع ذلك ، كانت هذه الدورة مختلفة ، حيث كانت تلك القمة المتفجرة إما أنها لم تصل أو كانت صامتة أكثر بكثير من الدورات السابقة.

وفي الوقت نفسه ، اهتمت الظروف الكلية بأي أمل في حدوث طفرة متأخرة بين غالبية المحللين ، الذين يتوقعون الآن تشديداً مالياً من قبل البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم .

وذلك بهدف للحفاظ على الأصول الخطرة مثل العملات الرقمية تحت السيطرة.

وفقاً للإحصائيات  ، فقد BTC / USD أكثر من 4000 دولار ، أو 11.1٪ ، في مايو بالفعل.

من الناحية التاريخية ،حسب تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 كان أسوأ شهر على الإطلاق .

في الواقع ، العام الماضي ، حيث فقد البيتكوين 35.3 ٪ ، وفقاً لما تظهره بيانات مصدر المراقبة على السلسلة Coinglass.

بعد أداء أبريل ، مع ذلك ، فإن احتمالات العودة تبدو ضئيلة. على مدار أربع سنوات متتالية قبل عام 2022 .

شهدت عملة البيتكوين على العكس مكاسب بنسبة 32٪ على الأقل في أبريل ، ولكن هذا العام سجلت خسارة بنسبة 17.3٪ – وهي الأسوأ على الإطلاق.

تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022
تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022

ينخفض المتوسط المتحرك لـ BTC حسب تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022

على هذا النحو ، فإن نصيحة المحللين عندما يتعلق الأمر بحركة سعر البيتكوين قصيرة الأجل تكون بالإجماع عملياً مع بداية الأسبوع .

بعد الإغلاق الأسبوعي ، استمر زوج BTC / USD في الانخفاض نحو 30000 دولار في وقت كتابة هذا التقرير ، متطلعاً لاختبار 33000 دولار وأدنى مستوى لشهر يناير عند 32800 دولار بعد ذلك.

قال مصدر التحليلات عبر السلسلة Material Indicators لأتباعه على Twitter جنباً إلى جنب مع رسم بياني يظهر اختفاء دعم العطاء من دفتر أوامر Binance .

يشير دفتر الطلبات حسب تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 انه في تاريخ 8 مايو واجه البيتكوين جداراً رئيسياً للمزايدة عند 33000 دولار.

حيث تم وضعه هناك من التعامل مع حاجز آخر تظهر فوائده الشراء عند حوالي 33800 دولار بسرعة من قبل السوق ، مما يدل على صحة ضغوط جانب البيع في البيئة الحالية.

تاريخياً ، كانت سيولة عرض بيتكوين التي تبلغ قيمتها 69.5 مليون دولار أمريكي بمثابة دعم ، ولكن تاريخياً كان لديها أيضاً قدر كبير من السيولة أقل من ذلك.

أضافت شركة Material Indicators تعليقات حول خط الدفاع الأول هذا لعملة البيتكوين لكن لا يبدو أن هذا هو الحال في الوقت الحالي .

كما شهدت الشمعة الأسبوعية الأسبوع الماضي انخفاض البيتكوين إلى ما دون المتوسط المتحرك لـ 100 أسبوع WMA للمرة الأولى منذ مارس 2020.

بعد ذلك ، كما هو الحال مع بعض الثقوب السابقة لـ 100 WMA ذهب BTC / USD لاختبار 200 WMA كدعم.

أما بالنسبة لحساب Twitter الشهير Bitcoin Back ، فإن الآثار هذه المرة واضحة.

وكتب في جزء من آخر تحديث له بناءً على آخر تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 :

“أدت كلتا المرتين السابقتين إلى الاستسلام للمتوسط المتحرك لمدة 200 أسبوع في 2014 و 2018.”

وأكملت :

“يحتوي المخطط على العديد من الاختلافات عن هاتين المرتين ، وكان هذان الوقتان متشابهين جداً مع بعضهما البعض.”

ومع ذلك ، أضاف Blockchain Backer انه يتوقع هبوطاً كبيراً في 8 مايو بعد آخر عرض للضعف.

كما أفاد كوينتيليغراف مؤخراً ، حول تحليلات البيتكوين ، كانت التوقعات حتى قبل الإغلاق الأسبوعي بفترة طويلة أن تنخفض عملة البيتكوين إلى أو تقل عن 30 ألف دولار في الأسابيع المقبلة.

أسباب انهيار البيتكوين في الأسبوع الأول من مايو

كان انهيار البيتكوين Bitcoin في الأسبوع الأول من شهر مايو بفضل الغالبية العظمى من الضعف الكلي الأوسع نطاقاً الذي بات الآن راسخاً في جميع الأسواق العالمية.

تمثل الأسهم إشكالية بشكل خاص في هذا الصدد ، حيث أن الارتباط المستمر للعملات الرقمية بتلك المؤشرات خاصة البيتكوين يجعل المستثمرين يرعبون.

وصلت الأمور إلى ذروتها الأسبوع الماضي بعد تشديد التأكيدات من الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة ، حيث توج مؤشر S&P 500 بأول انخفاض أسبوعي خمسة متتالي منذ 2011.

الآن ، وسط الصراع الروسي الأوكراني المستمر والضغوط المالية المرتبطة به ، من المقرر عودة قوة أخرى.

إن التضخم الموافق لتحليلات البيتكوين بلغ بالفعل أعلى مستوياته في الولايات المتحدة منذ أوائل الثمانينيات .

حيث يميل إلى أن يزداد سوءاً بفضل تداعيات اضطراب التجارة والعقوبات المفروضة على روسيا.

إذ سيشهد هذا الأسبوع صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلك CPI لشهر أبريل ، والاحتمالات أن الأرقام ستعكس مدى الاضطرابات الجيوسياسية بشكل لم يسبق له مثيل.

كان مؤشر أسعار المستهلكين لشهر مارس 8.5٪ ، بينما صدرت ضوضاء بالفعل من دوائر التحليلات تفيد بأن التضخم قد بلغ ذروته الآن أو في المستقبل القريب.

جادل حساب التداول الشهير Daan Crypto Trades حول تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 قائلاً:

“أفضل سيناريو للقاع بالنسبة لي هو الاستسلام في مكان ما في الأيام القليلة المقبلة مرفقاً بقراءة أقل من المتوقع لمؤشر أسعار المستهلك يوم الأربعاء”.

من الجدير ذكره أن تحليلات البيتكوين لشهر مايو 2022 تميل إلى مؤشر أسعار المستهلك الكبيرة أو الصغيرة وإلى إثارة تقلبات أسعار البيتكوين على المدى القصير في الأشهر الأخيرة.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى