تحديثات وتسهيلات جديدة على منصة Poloniex

تحديثات وتسهيلات جديدة على منصة Poloniex

 تقني نت – قامت منصة تداول العملات الرقمية Poloniex بالإعلان عن حساب جديد أطلقت عليه اسم المستوى 1، اللذي يسمح بسحب ما يصل إلى 10 آلاف دولار يوميًا دون الحاجة إلى تطبيق خاصية أعرف عميلك KYC.

إضافة إلي تسهيلات جديدة علي منصة Poloniex، وفقًا للإعلان الذي نشرته المنصة يوم 19 ديسمبر، فقد تم إنشاء الحساب الجديدة كرد فعل على تعليقات عملاء المنصة:

“لقد سمعنا تعليقاتكم مرارًا وتكرارًا حول الرغبة في استخدام منصة Poloniex دون خاصية التعريف بالهوية، و لقد أردنا أن نجعلها حقيقة واقعة لفترة من الوقت، والآن نأسف لأننا استغرقنا وقتًا أطول مما نريد”.

تداول الآن بدون الحاجة للتعريف بهويتك

من الآن فصاعدًا، أصبح بإمكان العملاء الجدد الاشتراك في منصة Poloniex بدون الحاجة للتعريف بهويتهم KYC القيام بودائع غير محدودة، مع امكانية التداول الفوري وسحب ما يصل إلى 10 آلاف دولار يوميًا.

ومن أجل إعداد الحسابات يقال إن العملاء بحاجة فقط إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني واختيار كلمة مرور.

يمنح حساب المستوى 1 أيضًا الوصول إلى مسابقات المنصة، وخدمة الدردشات والدردشة، كما تقترح المنصة أيضًا اتخاذ خطوات إضافية لضمان أمان الحساب:

“كما هو الحال مع أي حساب، نوصي بشدة بإنشاء التوثيق المذدوج 2FA في أقرب وقت ممكن لتوفير مستوى إضافي من الأمان”.

وتُظهر البيانات الواردة على الموقع الرسمي أن حسابات المستوى الأول لا تتمتع بحق الوصول إلى التداول بالهامش، والإقراض و التحويلات للعملات الورقية.

علاوة على ذلك، لديهم محدودية استرداد التوثيق المذدوج 2FA، و إعادة تعيين كلمة المرور اليدوية، و التحويلات اليدوية للأموال ووظائف استرداد الأموال.

تقوم منصة Poloniex حاليًا بترقية حسابات العملاء وإلغاء تجميد الحسابات الحالية التي لم يتم التحقق منها.

ولكن ستستغرق العملية بضعة أشهر للوصول إلى العملاء.

ومن المثير للاهتمام أن هذه اللوائح تتناقض مع الاتجاه الحالي نحو التنظيم الذي يحظر تقديم خدمات العملات الرقمية للعملاء المجهولين الذين لا يحددون هويتهم.

حيث أن التوجيه لمكافحة غسل الأموال الذي سوف يتبناه الاتحاد الأوروبي بحلول 10 يناير  يتطلب من منصات تداول عملات رقمية الموجودة خارج الاتحاد الأوروبي أن تقبل فقط العملاء الذين يخضعون لتطبيق أعرف عميلك KYC.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (تحديثات و تسهيلات جديدة على منصة Poloniexفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.