تحديثات جذرية قادمة لعملة لايت كوين LTC الرقمية

تحديثات جذرية قادمة لعملة لايت كوين LTC الرقمية

تقني نت – في عام 2019 عملة اللايت كوين Litecoin التي تعرف برمزها LTC في طريقها لتصبح أحد العملات الرقمية ذات المعاملات السرية التي ستكون اختيارية في البداية، بينما تعمل على أن تصبح خيار الدفع الأول للعالم.

هل حان وقت الخصوصية؟

تعمل لايت كوين بجد على أن تصبح خيار الدفع الأول للعالم، ووفقاً لما ذكره تشارلي لي Charlie Lee مؤسس مشروع Lite Coin و المُدير الإداري للمؤسسة، عن الأهداف الجديدة لـ عملة LTC الرقمية.

و إنتقل Lee إلى تويتر لمشاركة تدوينه حول المعركة التالية للعملة التي تم اختيارها ضمن أكبر سبعة عملات رقمية وفقاً لحجم السوق البالغ 1.84 مليار دولار.

و مع قابلية التداول ستكون الوحدات الفردية الخاصة بعملة لايتكوين قابلة للتبادل و مع خاصية المعاملات السرية CT، وبذلك فإن المبلغ المتداول على الشبكة سيكون غامضاً.

كما ستحدث خطة إضافة معاملات سرية إلى التنفيذ الكامل للعقدة، وفقاً لما قاله تشارلي لي:

في وقت ما في عام 2019، لن يكون هناك أي عملية انقسام فورك ضمن الخطة.

هذا و أشار على تويتر بأنه

لا يمكن معالجة المعاملات السرية عبر عملية تطوير بسيط للشبكة سوفت فورك Soft Fork.

تشارلي لي يُزيل الشكوك حول لايت كوين

قام أحد المتحمسين بسؤال Lee عن طرح نفس الشيء لمدة عامين، فأجاب بأنه منذ عامين كان يركز على SegWit  و على ما يبدو أنه في النهاية ستحصل اللايت كوين على إمكانية تحقيق المعاملات السرية.

أما بالنسبة لسؤال هل ستكون هذه العملية إلزامية مثل عملة مونيرو XMR أو إختاري مثل زي كاش Zcash؟

فأجاب تشارلي لي بأن هذا الأمر سيكون اختياري في البداية، ولكنه يعتقد أن الإلزامية توفر خُصوصية و شفافية أقوى بكثير و لكن من الصعب التوصل إلى توافق في الآراء بشأنها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تحديثات جذرية قادمة لعملة لايت كوين LTC الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.