تأجيل إطلاق منصة Bakkt الخاصة بتداول العقود الآجلة للبيتكوين

تأجيل إطلاق منصة Bakkt الخاصة بتداول العقود الآجلة للبيتكوين

 تقني نت – قامت شركة Intercontinental Exchange والتي كان من المقرر أن تقوم بإدراج العقود الآجلة للبتكوين للتداول بتأخير إطلاق منصة Bakkt المخصصة لذلك.

حيث تم الإعلان على موقع منصة Bakkt  بأن المنتج الأول للمنصة تم تأجيله لـ 24 يناير 2019 حيث من المتوقع أن تبدأ عمليات التداول والتخزين في ذلك التاريخ.

وقالت المنصة :

الإطار الزمني الجديد لإطلاق العقود الآجلة للبتكوين للتداول سيقوم بتوفير وقت إضافي للعميل ولعضو مجلس الإدارة المسؤول قبل البدء بالتداول والتخزين في العقد الجديد.

كما وتحدثت كيلي لويفر رئيسة مجلس إدارة شركة Bakkt في بيان لها على موقع Medium:

إن حجم الاهتمام في الشركة وكذلك العمل المطلوب منا لخروج هذا المنتج الجديد على أكمل وجه هو الذي ساهم في هذا التأخير، وكما هو الحال في الكثير من الأحيان عند إطلاق المنتجات.

وأضافت :

هناك عمليات جديدة وبعض المخاطر التي يجب أن يتم وضعها للإختبار وإعداته كذلك، أما بالنسبة لفئة العملات الرقمية فهي فئة جديدة من الأصول يتم تطبيق هذه الموارد عليها.

كما وكانت شركة Bakkt قد توقعت بوقت سابق إطلاق عقود آجلة الشهر المقبل، قائلة في إشعار لها بأنها ستطلق هذا المنتج في 12 ديسمبر كما وأن التاريخ الجديد لا يزال خاضع لموافقة الجهات الرقابية، وذلك يشير إلى أن المنصة لربما لم تحصل على هذه الموافقة لحتى الآن.

كما وان المنصة قد كشفت في وقت سابق أنها ستقوم بإطلاق عقود آجلة للبيتكوين مستقرة مما يعني أن العملاء سيحصلون على بتكوين عند انتهاء عقودهم بدلاً من ما يعادله من النقود.

كما وأن الشركة قد تقدن أكثر من مجرد العقود الآجلة بيتكوين وألمحت لويفلر لذلك الشأن وفقت ما أسردته في منشورها بأن الشركة يجب أن تأخذ الفرص المتاحة في مرحلة بدء المنتج الجديد من أجل إثراء وتوسيع عروض الشركة.

وقالت لويفلر:

سنقوم بمشاركة المزيد عن بعض هذه الميزات الجديدة في الأسابيع المقبلة ولكن كبداية، يسرني أن أعلن أن لدينا التأمين على البيتكوين في -التخزين البارد-، وأننا في صدد جعل عملية التأمين آمنة للمحفظة -الدافئة- داخل المنظومة الهيكلية للتخزين على منصة Bakkt.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / تأجيل إطلاق منصة Bakkt الخاصة بتداول العقود الآجلة للبيتكوين ، نتمنى ان نكون قد قدمنا كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.