تأثير تحديث اسطنبول الخاص بالإيثيريوم على سعر العملة

تأثير تحديث اسطنبول الخاص بالإيثيريوم على سعر العملة

تقني نت – سبق و أن تحدثنا أمس عن التحديث المرتقب على شبكة البلوكشين الخاص بثاني أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية عملة الإثيريوم ETH و التي أطلق عليه إسم اسطنبول.

هارد فورك إسطنبول الذي طال انتظاره جاء في وقت متزامن مع الإتجاه الهبوطي لعملة إثيريوم الرقمية ETH، لكن وفقاً للعديد من التقارير والتحليلات يبدو أن المستثمرين ليسوا متحمسين بشكل كبير إتجاه هذا التحديث.

وبالفعل بزر هذا بفعل أن الباعيين مستمرون بعمليات البيع الكبيرة مما يؤدي الى استمرار هبوط سعر العملة نتيجة لزيادة عرض البيع، كما أن المستثمرين ليسوا متحمسين للشراء مما دفع الى انخفاصض الطلب.

الأمر الذي جعل سعر العملة يكافح من أجل الحصول على زخم صعودي بدون فائدة، حيث يتم تداول الإثيريوم بسعر أقل 150 دولار خلال الساعات القليلة الماضية، مما يمثل إرتفاع بسيط عن المستويات التي كانت عليها العملة عند 146 دولار خلال الأسبوع الماضي.

يفسر البعض أن سبب هذا الارتفاع كان بسبب ارتفاع العملة الأم البيتكوين BTC ، وليس بسبب عملية الهارد فورك بشكل مباشر أو غير مباشر.

حيث بقيت العملة الثانية في سوق العملات الرقمية ETH في نطاق تداولي جانبي منذ أن واجه الإنخفاض الحاد ليصل الى 135 دولار في أواخر نوفمبر، و الذي يبدو أنه مستوى دعم قوي للعملة، وكان يتطلع البعض إلى الهاردفورك الذي تم تنفيذه بنجاح أن يكون سبب في إرتفاع سعر ETH.

تصريحات بعض محللي سوق العملات الرقمية

في هذا الشأن تحدث تيدي و هو أحد محللي سوق العملات الرقمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن هذا التحديث الأخير للإيثيريوم والذي تأخر كثيرا في تغريدة مفادها:

بعد 950 يوم تأخير، استكمل الإيثيريوم أخيرًا عملية الهارد فورك إسطنبول.

و تحدث تيدي أيضًا عن هذه المقاومة في تغريدة أخرى، مشيرًا إلى أنها تثير مشكلة في حركة السعر المستقبلية للعملة الرقمية.

حيث قال بالمعنى:

عملة ETH وتأثير الانقسام إسطنبول، أحدث هارد فورك حصل للشبكة من الممكن أن تولد موجة جديدة من الاهتمام، لتصل إلى مستويات دعم منخفضة وبالتالي تغطي تلك الفجوات التي حصلت.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون للتحديث الأخير أي تأثير على حركة الإيثيريوم على المدى القريب، إلا أنه من المحتمل جدا أن ETH سوف تنكسر فوق مقاومتها القوية إذا إكتسبت عملة البيتكوين بعض الزخم الصعودي.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تأثير تحديث اسطنبول الخاص بالإيثيريوم على سعر العملة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.