الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةبيتستامب تبدأ التحقيق بعملية البيع التي أدت لإنهيار سعر البتكوين
Bitstamp_bitmex - تقني نت عملات رقمية بتكوين
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

بيتستامب تبدأ التحقيق بعملية البيع التي أدت لإنهيار سعر البتكوين

بيتستامب تبدأ التحقيق بعملية البيع التي أدت لإنهيار سعر البتكوين

تقني نت – بدأت منصة العملات الرقمية الرائدة بيتستامب Bitstamp بالتحقيق بعد أن أمر البيع الكبير لعملة البيتكوين BTC الذي حصل قبل أيام ، وأثر بقوة على دفتر طلباتها، وذلك حسبما أعلنت الشركة في تغريدة لها بتاريخ 17 مايو.

وقد أبلغت بيتستامب Bitstamp عن تنفيذ أمر بيع كبير للبيتكوين مقابل الدولار الأمريكي (USD) على منصتها اليوم، حسبما كتبت البورصة في وقت سابق اليوم.

وفي حين أن الشركة لم تحدد تفاصيل الصفقة، فقد انخفض سعر البتكوين حوالي 20% من مستوى 7800 دولار ليصل الى مستوى 6250 دولار خلال أقل من نصف ساعة .

وبناءاً على بيانات مقدمة من منصة تحليلات التداول Trading View. وعاد سعر البتكوين للارتفاع مرة أخرى بعد فترة وجيزة ، لكنه استقر دون مستوى 7400 دولار ، حيث كانت منصة بيتستامب Bitstamp ، قد أبلغت أن منصتها كانت تعمل بشكل صحيح كما هو مصمم.

وفقًا لخبر تم نشره على The Block، فقد أدى أمر البيع على بيتستامب إلى تصفية صفقات شراء بقيمة 250 مليون دولار في بورصة بيتمكس BitMEX، مما أدى أيضًا إلى انخفاض الأسعار في بورصات العملات الرقمية الأخرى.

ووفقًا لما ورد في موقع أخبار العملات الرقمية المشفرة فوركلوج ، فإن أمر البيع على بيتستامب تضمن 5000 بتكوين تم بيعها عند سعر 6200 دولار. وقد اقترح بعض الأشخاص في مجتمع العملات الرقمية أن أمر البيع يمكن أن يتم عن طريق الخطأ، حيث كان من المفترض أن يقوم مالك الأمر ببيع بيتكوين بسعر 8200 دولار بدلًا من 6200 دولار.

Coin Telegraph

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.