بورصة Waves اللامركزية تدعم الآن توكنات ‏20-‏ERC المستندة إلى إيثريوم

بورصة Waves اللامركزية تدعم الآن توكنات ‏20-‏ERC المستندة إلى إيثريوم

تقني نت – أضافت منصة بلوكتشين ويفز Waves التوكنات المتوافقة مع معيار ‏20-‏ERC القائم على الإيثريوم ETH لبورصتها اللامركزية (DEX).

جاء ذلك في اعلان المنصة أن المنصة اللامركزية المدمجة لويفز بدأت دعم توكنات 20-‏ERC. وفي الآونة الأخيرة، أطلق فريق waves أيضًا بوابة جديدة بدعم من توكنات Vostok و Ergo.

آمالٌ كبيرة لهذه الميزة

كما أعرب فريق waves عن أمله في أن يكون للميزة الجديدة تأثير إيجابي وأن يجذب متداولين وأصول جديدة إلى المنصة. حيث يعد المنشور أيضًا أنه:

قريبًا، سترون أزواج تداول جديدة مع توكنات 20-‏ERC، ففي العام الماضي، أجرينا عملية التصويت لإدراج توكن 20-‏ERC. وقد فاز Bancor بانكور  (BNT) في التصويت وأصبح أول مرشح للإدراج في منصة ويفز اللامركزية. لذلك، حققنا ذلك. والأصل التالي الذي يمكن إضافته عبر البوابة هو إيثريوم ETH. ثم، سنضيف دعم البتكوين BTC وهو من المقرر أن يحدث في سبتمبر.

ووفقاً لبيانات CoinMarketCap فقد ارتفع سعر عملة Waves بنسبة 3.78% على المدى الأسبوعي ليصل الى سعر 1.3 دولار أمريكي للعملة الواحدة ، ويرتفع لتحتل المركز 47 بين أعلى العملات الرقمية وقت كتابة هذا المقال.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بورصة Waves اللامركزية تدعم الآن توكنات ‏20-‏ERC المستندة إلى إيثريوم ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.