العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

بورصة Moneynetint البريطانية تنضم إلى شبكة الريبل RippleNet

تقني نت

بورصة Moneynetint البريطانية تنضم إلى شبكة الريبل RippleNet

تقني نت – أعلنت منصة Moneynetint والتي يقع مقرها في لندن عاصمة المملكة المتحدة البريطانية عن عقدها تعاونًا مشتركًا مع شركة الريبل Ripple العملاقة والتي تقضي بدمج وتطبيق المدفوعات اللامركزية باستخدام شبكة RippleNet.

وقد كشفت منصة Moneynetint التي تعنى بخدمات صرف العملات الأجنبية في قطاع الشركات في بيان صحفي لها يوم الثلاثاء، أنها استكملت مرحلة التعاون مع شركة ريبل، وقامت الآن بنشر حل قائم على البلوكشين بالكامل للمدفوعات المستلمة من أعضاء شبكة الريبل الآخرين حول العالم.

وتعد شركة ريبل التي تتخذ سان فرانسيسكو الامريكية إحدى أكبر الشركات التي تعمل في مجال المصارف عن طريق شبكة RippleNet وبتقنية البلوكشين، حيث تضم أكثر من 100 عضو بما في ذلك البنوك ومقدمو الدفع ومشغلي التحويلات على مستوى العالم.

كما أن شبكة البلوكشين التي تقدمها الربيل هي بلا شك منتج رائد، فهي تتيح تحويلات مالية شبه فورية مع توفير السيولة عند الطلب والتتبع الشامل والشفافية على البلوكشين.

وبصفتها عضوًا في شبكة البلوكشين، فستكون المؤسسة المالية قادرة على تسوية المعاملات وإرسال الأموال إلى أي عضو من الأعضاء المئة على المستوى العالمي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (بورصة Moneynetint البريطانية تنضم إلى شبكة الريبل RippleNetفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

 

اقرأ أيضًا

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى