بنك Skrill الرقمي يمكن عملائه من شراء و بيع الريبل XRP

بنك Skrill الرقمي يمكن عملائه من شراء و بيع الريبل XRP

 تقني نت – قامت Skrill وهي واحدة من أنظمة الدفع عن طريق الانترنت بالإعلان بأنها قد قامت بإضافة العملة الرقمية XRP لقائمة العملات المدعومة على منصتها.

و جاء هذا القرار حسب ما ذكرته الشركة بالاستناد لحزم من الرسائل المطالبة من أولئك الحاملين لثاني أكبر عملة رقمية حالياً.

حيث أن مجتمع الريبل XRP أثبت ثباته ودعمه بالفعل هذا عندما كللن هذا المراسلات مع شركة سكريل Skrill بشأن دعم عملة XRP بنجاح وعليه فقد انتهت بإضافة هذه العملة لنظام الدفع.

كما وأن مؤيدي XRP ساهموا بشكل خاص بدفع Skrill، لإضافة عملة ريبل XRP الرقمية.

وبحسب تغريده رسمية من Skrill فقد أعلنت الشركة بأن عملة XRP أصبحت متوفرة الآن ضمن أنظمة الدفع على منصتها مع الإشادة و الإشارة لأن هذه الخطوة قد جاءت استجابة للكم الهائل من الطلبات من مجتمع عملة XRP.

 Skrill و العملات الرقمية

تعتبر سكريل Skrill هي شركة تجارة الكترونية رائجة تسمح بإجراء عمليات الدفع وكذلك التحويلات المالية عن طريق الانترنت، كما وتسعى الشركة لجعل المدفوعات الرقمية بسيطة وآمنة وكذلك سريعة بدأً من عام 2001.

كما ويذكر بأن المنصة هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم لتطوير حلول الدفع العالمية للأعمال والأشخاص كما تلبي احتياجات الشركات في جميع انحاء العالم.

وتساعدهم على بناء قاعدة عملاء عالمية، كما وتعتبر شركة عالمية عملاقة وكبيرة فليدها مكاتب في لندن و أوروبا و أمريكا كذلك، ولديها أكثر من 500 موظف من أكثر من 30 جنسية مختلفة.

وتسمح أيضاً Skrill لعملائها بشراء العملات الرقمية والتي تدعمها وهي:

الإثيريوم ETH ، اللايتكوين LTC ، البتكوين BTC ، البتكوين كاش BCH  و الريبل XRP ، وعلية فإن إضافة العملة الجديدة XRP تجعل منها العملة المشفرة الخامسة المدرجة على Skrill.

ومن خلال الحساب الرسمي لـ Skrill على تويتر فقد تم الإعلان عن إضافة XRP، وهذا نص التغريدة:

إننا متحمسون جداً للإعلان عن إضافتنا لعملة XRP لقائمة العملات الرقمية التي يمكنكم شراؤها وبيعها على Skrill نحن نشكر كل من تقدم بطلب بشأن عملة ريبل، إنها متوفرة الآن.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بنك Skrill الرقمي يمكن عملائه من شراء و بيع الريبل XRP ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.