العملات الرقميةتقنية البلوكشين

بنك Commerzbank الألماني يبدأ باختبار تقنية البلوكشين في الدفع

تقني نت

بنك Commerzbank الألماني يبدأ باختبار تقنية البلوكشين في الدفع

تقني نت – بدأ بنك Commerzbank الذي يعتبر ثاني أكبر بنك في ألمانيا ، باختبار حلاً للمدفوعات قائم على تكنولوجيا البلوكشين وبدون أي تدخل بشري.

وفقاً للبيان ، فقد أكمل البنك أول اختبار له بعد أن قام بإصدار عملة اليورو على تكنولوجيا البلوكشين و تعاون مع شركة مرسيدس بنز في عملية الدفع عبر التقنية الجديدة.

تابعونا على تليجرام

حيث أظهرت نتائج الاختبار أنه بالإمكان معالجة عملية الدفع بالكامل بشكل تلقائي ، و قال البنك بأن هذا يتم عبر ما يعرف بالتواصل بين الآلات (آلة إلى آلة M2M).

وأضاف البنك أنه يمكن تطبيق اختيار التقنية في قطاعات مختلفة مثل المواد الكيميائية و التصنيع و العقارات.

يجدر بالذكر بأن بنك Commerzbank سبق له اختبار تكنولوجيا البلوكشين في وقت سابق من هذا العام حيث قام بتنفيذ معاملات مالية وذكر البنك انها استغرقت دقائق بدلاً من أيام بفضل التقنية.

إقرأ أيضاً:

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بنك Commerzbank الألماني يبدأ باختبار تقنية البلوكشين في الدفع ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

وكالات

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق