بنك ABN AMRO الهولندي يختبر محفظة للبتكوين

بنك ABN AMRO الهولندي يختبر محفظة للبتكوين

يعمل بنك ABN AMRO الهولندي، وهو أحد أكبر البنوك العالمية ، على تطوير نسخة تجريبية من Wallie ، وهو عبارة عن منتج مؤقت لتخزين العملات الرقمية .

وتم عرض Wallie على 500 عميل تم إختيارهم ، ليكونوا قادرين على إختبار المحفظة التي تعد طريقة سهلة ومألوفة لإدارة المدخرات من العملات الرقمية.

حيث تم في وقت سابق من هذا الشهر ، طلب بنك ABN AMRO من 500 عميل عبر البريد بحيث ما إذا كانوا مهتمين بمحفظة للبيتكوين Bitcoin.

و إذا كان الأمر يهمهم يمكنهم تتبع رابط في البريد الإلكتروني لتصميم وهمي ، بحيث يتم الإجابة عن أسئلة حول الميزات التي يجب أن تحتوي عليها محفظة البتكوين.

وأشار المتحدث بإسم ABN AMRO ، أنه اذا قررنا تصميم محفظة بتكوين فإن هذه احدى الطرق للتواصل مع العملاء ومعرفة نوع الخدمات التي يريدونها.

وأوضح البنك أن المحفظة المؤقتة التجريبية قد يتم تفعيل العمل بها في المستقبل لجميع العملاء وإدخالها في الواجهة المصرفية عبر الإنترنت لعمليات العملاء اليومية.، إذا اثبتت نجاحها .

بنك ABN AMRO الهولندي يختبر محفظة للبتكوين

يعتبر هذا الخبر إلى بداية تغيير سياسة بنك ABN ، حيث كانت متخوفة من الناحية التاريخية من البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية cryptocurrencies الأخرى.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : بنك ABN AMRO الهولندي يختبر محفظة للبتكوين ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.