بنك بيت التمويل الكويتي يبدأ خدمة التحويل باستخدام بلوكشين الريبل

بنك بيت التمويل الكويتي يبدأ خدمة التحويل باستخدام بلوكشين الريبل

 تقني نت – قام بنك بيت التمويل الكويتي KFH بالاعلان اليوم على موقع تويتر، عن بدأ تشغيل خدمة التحويلات الفورية عبر الحدود باستخدام تقنية بلوكشين الريبل Ripple.

وأظهر بنك بيت التمويل الكويتي رغبته في استخدام RippleNet للتحويلات الدولية ضمن خططه المستقبلية ،  حيث أعلن عن هذه الرغبة في أواخر عام 2018.

ولم يغب كثيرا هذا البنك الكويتي عن الساحه حتى عاد اليوم وبتاريخ 7 يناير 2019، ليقوم بالاعلان أنه بدأ التشغيل المالي باستخدام حلول البلوكشين المقدمة من شركة الريبل، وتحويل الأموال الى حسابات المستفيدين في بنك الراجحي السعودي وبعملة الريال السعودي.

و جاء في نص التغريدة :

نعلم عملائنا الكرام أن بيت التمويل الكويتي بدأ تشغيل خدمة تحويل فوري عبر الحدود باستخدام تقنية البلوكشين الخاصة بشركة الريبل. نهيب بكم أن خدمة التحويل الدولي الفوري متوفرة الآن بالريال السعودي، حيث يمكن للعملاء إجراء معاملات تحويل الأموال للمستفيدين في مصرف الراجحي

وقام فريق البنك أيضاً بالاعلان عن خطة التوسع للخدمة في تغريدة أخرى، حيث جاءت التغريدة الثانية تقول :

سنعمل على توسيع هذه الخدمة لتشمل معظم دول العالم بعملات مختلفة. يمكن لعملاء بيت التمويل الكويتي أن يقوموا بتحويل فوري وآمن دون رسوم للتحويلات من خلال حساباتهم

وتجدر الاشارة الى أنه رغم هذا الاعلان الا انه لم يذكر أي خدمات الريبل سيعتمد ، هل ستكون xRapid أو xCurrent أو RippleNet .

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / بنك بيت التمويل الكويتي يبدأ خدمة التحويل باستخدام بلوكشين الريبل ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما يفيدكم.

التعليقات مغلقة.