بنك الفجيرة الوطني ينضم الى شبكة RippleNet و شبكة Marco Polo

بنك الفجيرة الوطني ينضم الى شبكة RippleNet و شبكة Marco Polo

تقني نت – أعلنت شركة ريبل Ripple مؤخرا عن إنضمام بنك الفجيرة الوطني ، وهو أحد أكبر البنوك المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة الى شبكة RippleNet.

جاء ذلك في إعلان رسمي على مجلة Entrepreneur Middle East ،حيث أشارت المجلة الى أن بنك الفجيرة الوطني سيستخدم تقنية RippleNet ، المقدمة من شركة الريبل لإجراء المدفوعات المالية عبر الحدود.

وبوجود هذه الشراكة بين بنك الفجيرة الوطني و شركة ريبل الشهيرة في سوق العملات الرقمية ، فإن هذا من شأنه تعزيز مكانة البنك و المنافسة بقوة في منطقة الإمارات والدول الخليجية ، والتي تمكنه من توسيع نطاق وصوله عبر العالم ، كما أن هذه الشراكه لها أثر جيد على شركة ريبل وزيادة شبكة عملائها.

حيث تجدر الإشارة الى أن شركة ريبل تمكنت من جمع مبالغ كبيرة لتمويل عملياتها منذ إطلاقها، كما عقدت شراكات مع أكثر من 100 عميل مصرفي، بما في ذلك أفضل 15 عميل بين أفضل 50 بنكًا على مستوى العالم.

بنك الفجيرة الوطني ينضم لشركة  Marco Polo

ظهرت في الآونة الأخيرة تقارير جديدة تفيد بأن بنك الفجيرة الوطني قد أصبح عضواً في شبكة بلوكشين ماركو بولو  Marco Polo ، و التي تعتبر أكبر شبكة تمويل تجاري و الأسرع نمواً.

هذه الشراكة التي حصل عليها بنك الفجيرة الوطني NBF تعتبر تقدم كبير للبنك والتي ستعمل على تنشيط الزخم الإيجابي للشبكة.

شهدت شبكة ماركو بولو نمواً ملحوظاً لأكثر من 25 مؤسسة مالية وتستمر في التوسع كل شهر مع الأعضاء في جميع أنحاء العالم.

صرح سوبرامانيان كريشنامورثي رئيس خدمات المعاملات العالمية في بنك الفجيرة الوطني بما يلي:

نحن سعداء للانضمام إلى شبكة ماركو بولو ودعم الجهود التعاونية لإنشاء وتطوير هذه التقنيات الجديدة في النظام البيئي لتمويل التجارة

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بنك الفجيرة الوطني ينضم الى شبكة RippleNet و شبكة Marco Polo ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.