بدأ تداول عملة تيثر جولد XAUT المستقرة على منصة Bitfinex

بدأ تداول عملة تيثر جولد XAUT المستقرة على منصة Bitfinex

 تقني نت – بهدف زيادة إستخدام عملة تيثر جولد Tether Gold المستقرة و المَدعومة بالذهب والتي تحمل رمز ₮XAU ، فقد سمحت بيتفينيكس Bitfinex للمستخدميها ببدأ تداول تيثر غولد على منصتها.

وبهذا فقد بدأت عملة تيثر جولد التي تم إطلاقها الأسبوع الماضي وتحديداً يوم 23 يناير 2020 بالتداول بشكل رسمي على منصة Bitfinex الشهيرة، مقابل مجموعة من الأزواج.

جاء هذا الاعلان في منشور لمنصة Bitfinex على موقعها يوم 30 يناير 2020 ، والذي قالت فيه المنصة أنها فتحت تداول العملة الجديدة بالهامش مقابل 3  أزواج تداول.

وأشارت المنصة الى أن الأزواج الثلاثة التي قامت بالسماح بتداولها مقابل تيثر جولد هي الدولار الأمريكي USD و عملة تيثر المستقرة USDT و عملة البيتكوين الرقمية BTC وهي كالتالي:

  1. XAU₮/USD
  2. XAU₮/USDT
  3. XAU₮/BTC

و أشارت منصة Bitfinex في منشورها الى أنها فتحت التداول بالهامش – و هي الميزة التي تمنح المتداولين إمكانية إقتراض الأموال لزيادة الرافعة المالية – لعملة XAUT ، ببعض الشروط و المميزات.

حيث قالت أنه بإمكان المتداولين التداول بالرفعة المالية مقابل طلبها وجود حقوق ملكية أولية تقدر بنسبة 20% ، لتوفر رافعة مالية لعملائها بحد أقصى 5 أضعاف.

معلومات أكثر حول عملة XAUT

تجدر الإشارة الى أن عملة تيثر جولد التي تم طرحها الأسبوع الماضي هي واحدة من الأصول الرقمية المدعومة بالذهب المادي.

تم طرح هذه العملة بواسطة شركة Tether التابعة لمنصة Bitfinex ، و تأتي هذه العملة الى جانب عملة تيثر المستقرة مقابل الدولار الأمريكي USDT.

و أشارت الشركة القائمة على هذه العملة أنها ستكون أفضل طريقة للإحتفاظ بالذهب، وذلك بسبب دعمها لإحتياطي فعلي من الذهب محتفظ به و محتجز في خزينة سويسرية.

و أشارت الشركة الى أنها إعتمدت على أفضل التدابير الأمنية المقاومة للتهديد، لحماية عملتها.

للمزيد من المعلومات حول هذه العملة يرجى زيارة مقالنا السابق و الذي تحدثنا فيه حول هذه العملة عند إطلاقها:

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / بدأ تداول عملة تيثر جولد XAUT المستقرة على منصة Bitfinex ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.