الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولبدأ تداول العملات الرقمية على منصة Bitcoin.Com
بدأ تداول العملات الرقمية على منصة Bitcoin.Com- تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

بدأ تداول العملات الرقمية على منصة Bitcoin.Com

بدأ تداول العملات الرقمية على منصة Bitcoin.Com

تقني نت – أعلن موقع Bitcoin.com، وهو موقع كان يركز على تغطية أخبار البيتكوين BTC، وأخبار العملات الرقمية الأخرى، عن إطلاق بورصة تداول العملات الرقمية الخاصة به.

تداول العملات الرقمية Bitcoin.com وقائمة عملات المنصة

وفقًا للإعلان الذي تم نشره، يوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر، فإن المنصة ستقوم بدعم عدد كبير من أزواج التداول بما في ذلك العملات الرقمية البديلة الشهيرة مثل:

  1. اللايتكوين LTC
  2. الريبل XRP
  3. ترون TRX
  4. زدكاش ZEC
  5. ستيلر XLM
  6. EOS

وفي هذا الشأن قال دانش تشودري العضو المنتدب لمنصة تداول العملات الرقمية Bitcoin.com، لصحيفة أخبار الصناعة Decrypt، إن المنصة تأمل في التنافس ضد المنصات الأكبر والأكثر رسوخًا، مثل Coinbase، و Binance عن طريق تلبية احتياجات قاعدتها.

وقال:

Bitcoin.com هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة في هذه الصناعة.

مميزات جديدة لمنصة Bitcoin.com

لجذب مستخدمين جدد إلى منصة التبادل الخاصة بها، يوفر Bitcoin.com أيضًا بعض المزايا الترويجية، منها على سبيل المثال والذكر لا الحصر : بأنها تعد أن يتم دفع حسابات جديدة للتداول من خلال الاستفادة من رسوم التداول السلبية بنسبة 0.3% للأشهر الثلاثة المقبلة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بدأ تداول العملات الرقمية على منصة Bitcoin.Com )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.