بالفيديو طريقة الشراء من أمازون والدفع بالعملات الرقمية عن طريق إضافة Moon

بالفيديو طريقة الشراء من أمازون والدفع بالعملات الرقمية عن طريق إضافة Moon

 تقني نت – من أهم الأمور التي تشغل بال العديد من المستثمرين هو زيادة إستخدام العملات الرقمية في الحياة العامة، وبالخصوص في مجال التجارة الإلكترونية، وفي هذا المقال سنعرض عليك و بالفيديو طريقة الشراء من أمازون والدفع بالعملات الرقمية عن طريق إضافة Moon.

وبالرغم من وجود العديد من القنوات التي تمكن مالكي العملات الرقمية استخدامها وشراء البضائع بإستخدام البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، ولكن لازالت هذه الصناعات قيد التطوير.

وفي تطور لافت للإنتباه فقد أصبح بإمكان زبائن موقع أمازون Amazon القيام بشراء البضائع عن طريق البيتكوين BTC عبر شبكة البرق Lightning Network، وذلك عن طريق شركة تسمى moon وهي شركة تقدم هذه الخدمة الجديدة.

فقد تم إطلاق إضافة Extension من قبل شركة Moon، يتم اضافتها على متصفح جوجل كروم Google chrome، وتسمح بالشراء من موقع أمازون Amazon ويتم الدفع مقابل البيتكوين.

وفيما يلي فيديو يوضح طريقة الشراء من أمازون Amazon بواسطة الإضافة الجديدة، بعد تنصيبها على متصفح جوجل كروم Google chrome.

فيديو توضيحي

 

 

ومن جهته فقد أشار موقع TechCrunch المهتم بأخبار التكنولوجيا إلى أن شركة moon هي شركة ناشئة يقوم بإدارتها 3 أفراد، حيث قاموا بإنشاء الإضافة وتطويرها لتمكين استخدام العملات الرقمية والشراء بواسطة عملة البيتكوين BTC أو الايثيريوم ETH في شراء أي منتج من أمازون والحصول على معاملة فورية.

وبالرغم من أن الإضافة متوفرة للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، لكن من الممكن زيادة التبني عما قريب لدول أخرى.

إمكانية الربط بحساب Coinbase

من الجدير بالذكر إلى أن الإضافة الجديدة تمكن خيار آخر يتمثل في ربطها بحساب مستخدمي منصة Coinbase وإجراء الدفع باستخدام البيتكوين أو الإثيريوم أو لايت كوين وكذلك الاستفادة من واجهة برمجة التطبيقات (API) التي توفرها منصة تبادل العملات الرقمية التي تصنف بأنها المنصة الأولى في الولايات المتحدة.

زيادة الإعتماد لسوق الكربتو من تجار التجزئة

على الرغم من أن تجار تجزئة آخرين مثل: Overstock.com وكذلك Newegg وغيرهم قد بدأوا بالفعل بتبني الدفع بواسطة العملات الرقمية، إلا أن أمازون Amazon لم تتحرك بعد في هذا الإتجاه.

ولكن مع إضافة Moon يبدو أنها وجدت حل لمشكلة عدم دعم أمازون للعملات الرقمية، وأوجدت الحل بشكل رائع بدون فرض أي رسوم على المشتريات (حتى وقت كتابة هذا المقال).

وتجدر الإشارة إلى أنه قد قمنا بالإشارة إلى تطوير الإضافة في مقالنا السابق:

التعليقات مغلقة.