بالصور طريقة فتح حساب على منصة Kraken وأهم مميزاتها

بالصور طريقة فتح حساب على منصة Kraken وأهم مميزاتها

 تقني نت – لقد قمنا فيما سبق بتقديم العديد من الشروحات والمقالات التعليمية حول مميزات بعض منصات التداول، وشرح طريقة التسجيل فيها وكيفية شراء العملات الرقمية وتداولها، سنقدم في هذا المقال و بالصور طريقة فتح حساب على منصة Kraken وأهم مميزاتها.

و لعل أهم المنصات التي قدمنا شرحًا حول طريقة فتح الحسابات عليها هي:

وسنتطرق في المقال ادناه حول منصة كراكن Kraken، والتي تعتبر من أفضل المنصات التي تقوم بتأمين خيار شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى مثل: عملة الإثيريوم ETH وعملة الإثيريوم كلاسيك ETC وعملة الريبل XRP وعملة لايت كوين LTC وغيرها، مقابل كل من الدولار الأمريكي أو الدولار الكندي أو اليورو أو الجنيه الاسترليني أو الين الياباني.

طريقة التسجيل على منصة Kraken

يمكنك الدخول إلى المنصة من خلال الضغط هنا أو من خلال الرابط https://www.kraken.com، ثم ستجد نفسك في الصفحة الرئيسية للمنصة وتظهر على هذا النحو:

بالصور طريقة فتح حساب على منصة Kraken وأهم مميزاتها - تقني نت العملات الرقمية

إذا أردت التسجيل في المنصة للبدء في شراء العملات الرقمية، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Create Account الموجود على يمين الصفحة الرئيسية، وستظهر لك القائمة أدناه.

قم بملأ الخانات الفارغة كما أشرنا لها أدناه: وهي البريد الإلكتروني في أول خانة، اسم المستخدم، الرقم السري (ويفضل أن يكون مكون من أرقام وحروف ورموز)، وبعدها اختيار مكان الإقامة الخاص بك.

ويتم الضغط في المربع الفارغ للموافقة عن سياسة المنصة، ثم اضغط على زر Create Account الموجود أسفل قائمة التسجيل.

 

بعد التسجيل ترسل لك المنصة بريد إلكتروني على بريدك الذي قمت بالتسجيل به للتأكيد، اذهب الى البريد سوف تجد رابط يمكنك الضغط عليه للتأكيد أو ستجد كود التفعيل يمكنك نسخه ولصقه في الخانة المخصصة له كما هو موجود في الصورة أدناه، ومن ثم إختار Activate Account:

تفعيل حسابك على منصة كراكن - تقني نت العملات الرقمية

بعد إتمام الخطوة السابقة سوف ينقلك الموقع إلى صفحة حماية حسابك (وهي خطوة مفضلة لحماية حسابك من الإختراق) وذلك من خلال الخيارين الموجودين، وهو إما عن طريق تطبيق Authenticator App، أو من خلال جهاز Yubikey وهو جهاز يعطيك رموز تمكنك من الدخول الى حسابك بمجرد الضغط عليه.

في هذه الخطوة سوف نقوم بإختيار خيار Authenticator App، وهو سوف أستعين بتطبيق Google Authenticator.

طريقة حماية حسابك على منصة كراكن - تقني نت العملات الرقمية

وفي الصورة أدناه يوضح لك طريقة تثبيت وتفعيل هذه الخاصية من خلال اتباع الثلاثة خطوات المدرجة فيها:

طريقة تفعيل Authenticator على حساب منصة كراكن - تقني نت العملات الرقمية

 

بعد هذه الخطوة يمكننا أن نقول لك مبارك، فلقد تم فتح حسابك على المنصة بنجاح، ويمكنك الآن بدأ تصفح المنصة والتعرف على الخواص الموجودة فيها.

اختيار نوع الحساب

ولكن لتمكين الإيداع والسحب على المنصة يجب عليك إجتياز تفعيل تأكيد Verify Account لمستوى حسابك، وهو ما يمكنك فعله من خلال الخطوات التالية:

تفعيل الحساب على منصة كراكن - تقني نت العملات الرقمية

ومن ثم سينقلك موقع المنصة إلى الخطوة التالية، والتي تمكنك من إختيار مستوى التأكيد الذي ترغب به، والذي يناسب إحتياجاتك، كما هو موجود في الصورة أدناه:

اختيار انواع الحسابات التي تناسب إحتياجات المستخدم على منصة كراكن

كل ما عليك هو اختيار نوع الحساب الذي يناسب إحتياجاتك، ومن ثم إكمال المتطلبات الموجودة فيه، ليتم تفعيل إمكانية الإيداع والسحب، والذي قد يستغرق 24 ساعة.

مميزات المنصة بشكل سريع

  1. المنصة تدعم العملات الورقية التالية: الدولار الأمريكي أو الدولار الكندي أو اليورو أو الجنيه الاسترليني أو الين الياباني.
  2. تدعم المنصة عدد ما يزيد عن 25 عملة رقمية وهو ما يمكنك معرفته من خلال الضغط على كلمة Funding، الموجودة في موقع المنصة.
  3. تلقى المنصة إقبال كبير من العملاء والمستخدمين، وذلك بسبب عدد العملات الأكثر طلبًا على المنصة.
  4. رسوم المعاملات والشراء تعتبر منخفضة نسبيًا.
  5. تدعم عدد 9 من اللغات العالمية، ولكن للأسف اللغة العربية غير مدعومة.

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.