إعلان
العملات الرقميةمقالات تعليمية

بالصور خطوات فتح حساب تداول العملات الرقمية على منصة Binance

تقني نت

Advrtisment

بالصور خطوات فتح حساب تداول العملات الرقمية على منصة Binance

تقني نت – في هذا الوقت تعد منصة التداول الصينية بايننس Binance الأسرع نمواً لتداول العملات الرقمية عالمياً ، فخلال هذه الفترة وصلت هذه المنصة الى أكبر المنصات العالمية تداولاً في اليوم ، كما أنها من أقوى المنصات الرقمية أمانا .

Inline

وتعود أسباب شعبية هذه المنصة للعديد من العوامل أهمها توفرها بلغات عديدة، ويتوفر فيها مستوى دعم ممتاز مقارنة بالمنصات الأخرى .

كما تتميز هذه المنصة الصينية بوجود عدد أصول (عملات رقمية) كبير لا تتوفر في العديد من المنصات الاخرى ، وتتميز أيضا بواجهة الاستخدام الانيقة، وكذلك معالجة الأوامر بسرعة عالية.

لماذا عليك فتح حساب بمنصة Binance؟

بسبب النمو السريع لهذه المنصة حيث أنه وفي حال استمرار نموها بهذا الشكل فستصبح بوقت قريب جداً أكبر منصة تداول عملات رقمية بديلة في جميع انحاء هذا العالم والذي حققته بالفعل على المستوى اليومي ، ولكن تسعى على تحقيقه على المستوى السنوي أيضاً.

وفي حال كانت العملة التي ترغب التداول بها غير مدرجة في العديد من منصات التداول فلا تيأس وأدخل على هذه المنصة الرائعه لتجد فيها العديد من الاصول . وفي حال عدم قدرتك على الالتحاق ببعض عمليات دعم العملات الأولية فإنه يمكنك البحث عن بعضها عن طريق Binance.

خطوات فتح حساب تداول في منصة Binance:

أولاً – الدخول الى الموقع من خلال الضغط هنا Binance ، لتفتح الصفحة الرئيسية كما في الصورة أدناه



ثانياً – اكمال التسجيل

عليك النقر على زر التسجيل Register الموجود في الزاوية اليمنى من الصفحة ثم قم بملئ جميع المعلومات المطلوبة كما في الصورة الموضحة أدناه.

بالنسبة لكلمة المرور فاتبع الارشادات وادخل كلمة مرور قوية جداً، وآخر خطوة قم بكتابة كلمة المرور وانقر على زر تسجيل بعد الموافقه على شروط استخدام الموقع .

 

ثالثاً – التحقق من الصندوق الوارد لحساب بريدك الالكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه ، حيث أن الحساب سيقوم بارسال رسالة الكترونية لتأكيد الحساب.

رابعاً – تمكين التوثيق الثنائي 2FA

عند قيامك بالتسجيل لأول مرة فإنه ستظهر شاشة منبثقة وتطلب منك تمكين التوثيق الثنائي الذي يساهم بزيادة أمن الحساب، واذا كنت من الجدد في طريقة التوثيق فإنك ستكون بحاجة لتحميل تطبيق Google Authenticator ثم قم بمسح QR من الشاشة الظاهرة أمامك للمنصة أو ادخال المفتاح السري من أجل أن تحصل على رمز يتغير كل دقيقة ثم تقوم باستخدامه في كل مرة تقوم بها بالدخول للحساب، ثم بعد الانتهاء من هذا فقد تم الانتهاء من فتح الحساب.

 

ولمعرفة المزيد حول منصة Binance يرجى الاطلاع على بعض الحقائق حول المنصة ، والتي تم ذكرها في مقالنا السابق :

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( بالصور خطوات فتح حساب تداول العملات الرقمية على منصة Binance ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + تسعة =

إغلاق
إغلاق