إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

ايردروب بقيمة 120 مليون دولار من ستيلر XLM الى Keybase

تقني نت

Advrtisment

ايردروب بقيمة 120 مليون دولار من ستيلر XLM الى Keybase

تقني نت – أطلقت مؤسسة تطوير شبكة ستيلر XLM ، وهي مؤسسة غير ربحية لدعم تطوير شبكة عملة XLM مفتوحة المصدر، عملية توزيع إيردورب بقيمة 120 مليون دولار بالتعاون مع برنامج المراسلة المشفر كي بيز Keybase.

Inline

وفقًا لمنشور على مدونة موقع Stellar بتاريخ أمس 9 سبتمبر، ستقدم Keybase مكافئة 100 مليون عملة ستيلر (XLM) كل شهر على مدار 20 شهر القادمة لمستخدميها، والتي يبلغ إجماليها 2 مليار عملة XLM، أي ما يقرب من 120 مليون دولار. ستقوم Keybase بتوزيع عملات XLM على أكثر من 300 ألف مستخدم.

*قد يتم تطبيق شروط معينة

تنص المؤسسة على أنه يجب أن يكون لدى المشاركين المؤهلين في التوزيع حساب Keybase قبل إعلان اليوم، أو يجب عليهم توصيل حساب Keybase بحساب Gatehub أو هاكرنيوز Hacker News تم تسجيله قبل 9 سبتمبر، إذا كانوا جدد في برنامج المراسلة.

وسيستمر التوزيع لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وبعد ذلك ستحدد مؤسسة تطوير ستيلر إذا ما كان البرنامج ناجحًا وينبغي أن يستمر.

وتجدر الإشارة الى أن تطبيق Keybase ، هو تطبيق مراسلة وتواصل إجتماعي ينافس تطبيقات عالمية مثل واتساب WhatsApp أو تليجرام Telegram وغيرها من التطبيقات ، ولكنه لا يزال جديد نوعا ما ، ولا يوجد عليه أكثر من 300 ألف مستخدم.

كان المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ايردروب بقيمة 120 مليون دولار من ستيلر XLM الى Keybase ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق