العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG بنسبة 25%

تقني نت ـ انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG بنسبة 25% بعد الهزيمة في كأس العالم على يد المملكة العربية السعودية، هذا ما سنتحدث عنه في خبرنا اليوم ضمن أخبار العملات الرقمية.

انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG أكثر من  25%بعد هزيمة الأرجنتين أمام المملكة العربية السعودية.

بينما ارتفع السعر الأساسي لـ “السعوديون”، وهو توكن غير قابل للاستبدال على طراز المملكة العربية السعودية، بنسبة 50%.

حيث تتأثر توكنات المعجبين بعوامل المباريات في كأس العالم FIFA مثل النتائج الميدانية والأداء للفرق المتبارية.

انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG
انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG

أسباب انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG

انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG مع ركوب المشاعر من خسارته في مونديال 2022 للسعودية، حيث انخفض سعر توكن مشجع الأرجنتين بأكثر من 25%.

أما بالنسبة للفائزين، انخفض السعر الأدنى للتوكن غير القابل للاستبدال (NFT) الذي يحمل طابع المملكة العربية السعودية، “السعوديون”

تعد بطولة كأس العالم لكرة القدم الجارية في قطر واحدة من أشهر الأحداث، إن لم تكن أكثر الأحداث العالمية شيوعاً التي تقام حالياً.

نظراً للحماس بين المتحمسين من جميع أنحاء العالم، شهدت توكنات المشجعين طفرة جديدة في الفترة التي سبقت المجموعة الأولى من المباريات. اعتباراً من 23 نوفمبر 2022 ، بلغت مبيعات توكنات المعجبين لهذا الشهر ما يقرب من 6.9 مليار دولار، مع تجاوز حجم المبيعات على الإطلاق علامة 175 مليار دولار.

بالنظر إلى نتائج المطابقات الفردية، يمكن أن تتأرجح أسعار التوكنات ذات الصلة بشكل كبير.

انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG
انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG

الصدمة والرعب

تسببت خسارة الأرجنتين 1-2 أمام المملكة العربية السعودية المستضعفة في إحداث موجات من الصدمة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك قطاع العملات الرقمية. حيث أدت الخسارة إلى انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG.

ضع في اعتبارك هذا، قبل بدء المباراة، كان التوكن المميز 7.50 دولار. ولكن في وقت النشر، انخفاض توكن مشجع الأرجنتين ARG ثم تم تداول ARG حول علامة 5.25 دولار، مما يبرز أن العديد من المعجبين باعوا التوكنات المميزة الخاصة بهم.

تم إنشاء هذه التوكنات من قبل شركة Chiliz crypto وتم إطلاقها في بورصة Socios في شراكة رسمية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

كان توكن CHZ المميز لـ Chiliz يظهر باللون الأحمر أيضاً. بشكل عام، انخفض مؤشر كرة القدم بنسبة 21% خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى