انخفاض العملات الرقمية بشكل هائل والريبل تتعدى الاثيريوم

انخفاض العملات الرقمية بشكل هائل والريبل تتعدى الاثيريوم

تقني نت – انخفضت عملة البيتكوين BTC إلى أدنى مستوى لها في أكثر من عام مخترقة مستوى الدعم الأساسي لها والذي كان عند ستة آلاف دولار ، لتصل سعر العملة الى 5540 دولار في وقت سابق خلال الـ 12 ساعة الماضية.

و في الوقت الحالي فإن السعر 5656 وقت كتابة هذا المقال وبنسبة إنخفاض وصلت لما يزيد عن 10% خلال ال24 ساعة الفائتة.

هذا الانخفاض سبب بخسائر حادة في كل سوق العملات الرقمية متأثرة بالعملة الرئيسية البتكوين ، حيث انخفضت ايضا الإثيريوم ETH بنحو 13% لتصل الى سعر 178 دولار وهو ما ادي الى ازاحتها من المرتبة الثانية وتحتل المركز الثالث.

أما مكانتها فقد سيطرت عليها عملة الريبل Ripple ، وذلك على الرغم من انخفاض قيمتها ايضا بنحو 9.5% خلال نفس الوقت ووصول سعرها الى 0.46 دولار.

كما انخفضت البتكوين كاش BCH بنسبة كبيرة بل وكان اعلى انخفاض حيث وصل السعر الى 425 دولار بانخفاض كبير للسعر وذلك بسبب اقتراب عملية الهارد فورك والتي من التوقع ان تقسم العملة وظهور عملة جديدة.

ووفقاً لموقع CoinMarketCap فإن القيمة السوقية الإجمالية لسوق العملات الرقمية انخفض أيضا ليصل الى 185 مليار دولار بعد أن كان قد وصل الاسبوع الماضي لما يزيد عن 220 مليار دولار.

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / انخفاض العملات الرقمية بشكل هائل والريبل تتعدى الاثيريوم ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.