انخفاض البتكوين 400 دولار خلال نصف ساعة

انخفاض البتكوين 400 دولار خلال نصف ساعة

تقني نت – انخفض سعر البتكوين Bitcoin في تداولات اليوم عما يزيد عن 400 دولار خلال 30 دقيقة ، حيث وصلت أكبر عملة رقمية في العالم من حيث القيمة السوقية لسعر 6125 دولار بعد أن كانت شبه مستقرة خلال الفترة الماضية فوق متوسط 6550 دولار.

هذا المبلغ شكل ما يزيد عن نسبة إنخفاض 4.77% خلال ال24 ساعة الماضية وفقا لـ coinmarketcap هو أدنى رقم منذ 19 أيلول/سبتمبر، وفي الوقت الحالي، فقدت زخم الهبوط لتعود و تتجاوز حاجز 6250 دولار ، وقد كان هذا الانخفاض بمثابة نهاية للتداول المستقر الذي كان مستمراً منذ 19 سبتمر الماضي.

تأثر العملات الرقمية الأخرى

كما تجدر الاشارة إلى أن أكبر 10 عملات رقمية ايضا تعرضت لانخفاض من حيث القيمة السوقية. حيث انخفضت بنسبة بين 4 إلى 13% على خلفية عمليات بيع البتكوين.
ولكن الريبل أكثر من غيرها، حيث انخفضت بما يزيد عن نسبة 12%، في حين انخفضت البتكوين كاش والايثر بنسبة من 10-11%.

كما انخفضت القيمة السوقية الإجمالية للسوق بشكل حاد، حيث انخفضت القيمة الإجمالية بمقدار 13.1 مليار دولار خلال فترة من ساعتين ونصف الساعة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( انخفاض البتكوين 400 دولار خلال نصف ساعة )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.