الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةالملياردير وارن بافيت لا يريد امتلاك أي عملة رقمية
الملياردير وارن بافيت لا يريد امتلاك أي عملة رقمية - تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الملياردير وارن بافيت لا يريد امتلاك أي عملة رقمية

الملياردير وارن بافيت لا يريد امتلاك أي عملة رقمية

 تقني نت – قال الملياريدر وارن بافيت Warren Buffett  في مقابلة له يوم الاثنين بأن العملات الرقمية المشفرة ليس لها أي قيمة في الأساس.

حيث قال في حديث له لمراسل شبكة CNBC بيكي كويك والذي ناقش رابع أغنى شخص في العالم عن انطباعه العام عن عملة بيتكوين بعد جمع التبرعات.

كما وحضر الحفل جاستين صن Justin Sun وهو الرئيس التنفيذي لشركة ترون TRON، ويعتبر الشخص المؤمن منذ زمن طويل بعالم العملات الرقمية.

وفي التفاصيل فإنه في مايو العام الماضي، فقد إجتمع الإثنان مع آخرين في حملة لجمع التبرعات وذلك لصالح مؤسسة غلايد فاونديشن The Glide Foundation والتي تعتبر مؤسسة خيرية تساعد المشردين في سان فرانسيسكو.

وفي حديثهما فقد اقترح جاستين صن الشاب على الملياردير وارن في التفكير بالإستثمار في عالم العملات الرقمية.

وبالرغم من ذلك وعند الضغط على إذا ما كان جاستين صن قد قام بأعطاه أي عملة بيتكوين بعد التبادل، فقد رفض وارن بافيت، وقال:

أنا شخصيًا لا أملك أي عملة رقمية مشفرة، ولن أفعل ذلك أبدًا، حيث لا يمكنك فعل أي شيء بإستثناء بيعه لشخص آخر.

كما وقام وارن بالتعليق أيضًا على حقيقة أن العملات الرقمية المشفرة قد ارتبطت بغسل الأموال والإرهاب كذلك:

 لقد تم استخدام عملة بيتكوين للتنقل وذلك بمبلغ لا بأس به من المال بطرق غير مشروعة

كما أن بافيت كان قد جمع الجزء الأكبر من ثروته عن طريق صناديق التحوط والتأمين، ولديه الآن ما يقارب 88.9 مليار دولار أمريكي.

المليارديرات يستثمرون في العملات المشفرة

في الواقع قد شهدت بيتكوين استثمارات كبيرة جدًا من أصحاب الملايين والمليارديرات، ولكن بحسب ما أوضح وارن بافيت، فإن بعض الذين صنعوا ثرواتهم باستخدام وسائل أكثر رسوخًا فإنهم يحجمون عن قبول العملات الرقمية.

ومن جهته قال مارك كوبان وهو الملياردير الذي اشتهر في فقاعة الدوت كوم، فهو يفضل الحصول على الموز من البيتكوين.

ومن ناحية أخرى فقد كانت هناك بعض قصص النجاح، كما لم يتمتع تايلر وكاميرون وينكليفوس بفوائد شبكة الفيسبوك Facebook، لكنهما الآن يملكان صافيًا مشتركًا يزيد عن 1.4 مليار دولار بعد تأسيس بورصة جيميني للعملات الرقمية المشفرة.

اقرأ أيضًا

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (الملياردير وارن بافيت لا يريد امتلاك أي عملة رقميةفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.